أخبار عاجلة

الأستاذ أديب المنصوري يُكرّم بدرجة الدكتوراه الفخرية العليا تقديراً لدوره الوطني والخدمي لأبناء الجالية العربية في الولايات المتحدة

خبابير – خاص-

 

في حفل مميز أقيم في العاصمة المصرية القاهرة ، كرم الأستاذ أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”، بدرجة الدكتوراه الفخرية العليا، وذلك تقديراً لدوره الوطني والخدمي المتميز لأبناء الجالية العربية في الولايات المتحدة.

ويأتي هذا التكريم ليعكس الجهود الدؤوبة التي بذلها الأستاذ المنصوري على مدار سنوات طويلة في خدمة أبناء الجالية العربية في الولايات المتحدة، ودعمه المتواصل لهم في مختلف المجالات. فقد ساهم بشكل كبير في تعزيز التواصل بين أبناء الجالية، وتقديم الدعم والمساندة لهم في مختلف احتياجاتهم، سواء على الصعيد الاجتماعي أو الثقافي أو التعليمي أو الاقتصادي.

وفي حفل التكريم الذي حضره عدد كبير من الاعلاميين والادباء والشخصيات البارزة في القاهرة ألقى الدكتور طاهر عيضة، كلمة بهذه المناسبة، أشاد فيها بالإنجازات المتميزة للأستاذ المنصوري، ووصفه بـ “الصديق العزيز والناشط الكبير الذي أظهر لنا جميعًا معنى العمل الدؤوب والإخلاص في خدمة الجالية العربية”. وأضاف الدكتور عيضة “أن هذا التكريم هو تقدير مستحق للأستاذ المنصوري على كل ما قدمه من جهود جبارة لخدمة أبناء الجالية العربية في الولايات المتحدة.”

بدوره، أعرب الأستاذ أديب المنصوري عن شكره العميق لمنحه هذه الدرجة الفخرية، مؤكداً على سعيه الدائم لخدمة أبناء الجالية العربية في الولايات المتحدة، وتعزيز مكانتهم في المجتمع الأمريكي. كما وجه الشكر للدكتور طاهر عيضة، ولجميع من ساهم في حصوله على هذا التكريم.

ووجه الأستاذ المنصوري رسالة هامة إلى الجيل القادم من أبناء الجالية العربية، حثهم فيها على التعليم والتفوق، واكتساب المهارات اللازمة للنجاح في مختلف المجالات. وقال “علّمو أولادكم لا تخلوهم يشتغلوا زيكم، خلّوا أولادكم يكونوا تخصصات تعليمية لأجل يعيشوا حياة كريمة”.

ويعد تكريم الأستاذ أديب المنصوري بدرجة الدكتوراه الفخرية العليا، شهادة تقدير لجهوده المتميزة في خدمة أبناء الجالية العربية في الولايات المتحدة، ونموذجاً يحتذى به للعمل الدؤوب والإخلاص في خدمة المجتمع.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!