أخبار عاجلة
المنتخب اليمني لفئة الشباب

رسميا هذه هي النتيجة النهائية في حسابات تأهل المنتخب اليمني بعد خسارة اليابان وهكذا سيكون مصيره في الأيام القادمة(صورة)

خبابير -خاص –

انتهت آمال منتخب اليمن لفئة الشاب بالتأهل لنهائيات كاس اسيا بعد انتهاء اخر مبارياته في دوري المجموعات بالتصفيات 2022

ست فرق في حسابات التأهل

المحتويات

حيث دخلت ست فرق في حسابات التأهل من بوابة افضل ثاني وبجعبتها ست نقاط وهي:

 

سوريا

الصين

فيتنام

قيرغيزستان

لبنان

تايلند

مع العلم بان هناك مجموعة لم تلعب مبارياتها في المجموعات من البطولة الاسيوية للعام 2022.

المنتخب اليمني يعود الى ارض الوطن

هذا وسوف يتوجه المنتخب اليمني للشباب الى ارض الوطن حيث سيغيب المنتخب عن أي بطولة دولية ولن يشارك الا بعد عام ويكون هذه المشاركة هي الأخيرة لهذا المنتخب وبنفس الاعمار ولن يسمح لهم بالمشاركة مرة أخرى في أي بطولة لفئة الشباب.

خسارة اليمن من اليابان

الجدير بالذكر ان المنتخب اليمني لفئة الشباب قد خسر مباراته الأخيرة في التصفيات الاسيوية من اليابان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الاحد.

 المنتخب اليمني للشباب

وللعودة لتفاصيل المباراة فقد بدا المنتخب اليمني الشاب مباراة اليابان بتركيز عالي وانضباط دفاعي مع مرتدات خطيرة من الأطراف وصولا إلى المرمى الياباني ، وفي الدقيقة التاسعة من اللقاء ومن ركنية ارتقى عماد الجديمة لكرة رأسية لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس الياباني .

اليمن الأفضل

وكان منتخب اليمن الشاب الافضل طوال فترة الشوط الأول بعد أن فشل المنتخب الياباني الذي حاول الاختراق من العمق والأطراف لكنها كانت محاولات وقف لها مدافعي اليمن على خط واحد ومتماسك ، وفي الدقيقة 31 وصلت مهاجمنا حمزة محروس كرة عرضية شتتها المدافع الياباني قبل أن تصل ، ومع نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 42 ومن هجمة منظمة تلاعب بوتشي بالدفاعات اليابانية وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل ، لينهي الحكم الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وسط أفضلية واضحة لمنتخبنا من خلال الفرص التي لاحت له وبناء اللعب وتماسك الخطوط.

الشوط الثاني لمباراة اليابان واليمن

وفي الشوط الثاني مع بداية الدقائق الأولى انطلق بوتشي من الجهة اليسرى ليواجه المرمى لكن الراية كانت حاضرة بداع التسلل ، بالمقابل تحسن أداء الكمبيوتر الياباني مع البدايات الأولى بشكل أفضل من الشوط الأول لكنه اصطدم بجدار دفاعي قطع كل شيء ، وعند الدقيقة 63 ارتطمت كرة يابانية بالقائم الأيمن لمنتخب اليمن بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء .

هدف ياباني وخطاء لاعب اليمن

واستمر اللعب سجالا حتى الدقيقة 80 حيث تصدى حامي عرين المنتخب بسام فريد ببراعة لتسديدة يابانية قوية ، ومن خطأ سجل مدافع اليمن جميل الدبعي هدف في مرمانا إثر دربكة دفاعية لم يحسن التعامل مع ركنية يابانية في الدقيقة 85 من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الياباني بهدف مقابل لاشيء ، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الأول، فيما منتخب اليمن توقف رصيده عند 7 نقاط منتظرا ما ستسفر عنه نتائج المجموعات الأخرى.

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!