أخبار عاجلة

حزن وبكاء لاعبي المنتخب اليمني بعد مباراة اليابان فيديو مؤثر لن تتمالك نفسك (شاهد)

خبابير – خاص –

أظهرت لقطات لحظة حزن وبكاء لاعبي المنتخب اليمني عقب خسارتهم من المنتخب الياباني بهدف وحيد.

انهيار لاعبي اليمن

المحتويات

وبينت اللقطات لحظة انهيار لاعبي المنتخب اليمني بالبكاء بعد انتهاء مباراة اليابان وخسارتهم بهدف وحيد سجل بالخطاء في شباك اليمن من قبل المدافع محمد الدبعي

المنتخب اليمني يغادر

وغادر المنتخب اليمني للشباب تصفيات اسيا بعد ان خسر من اليابان يوم امس بهدف وحيد وصعوده للمركز الثاني

تلاشت حظوظ التأهل

وتلاشت حظوظ التأهل بعد ان دخلت ست منتخبات مرحلة التنافس على المركز الثاني وفي رصيدها ست نقاط وهي

سوريا

الصين

فيتنام

قيرغيزستان

لبنان

تايلند

مع العلم بان هناك مجموعة لم تلعب مبارياتها في المجموعات من البطولة الاسيوية للعام 2022.

المنتخب الشاب يعود الى ارض الوطن

يشار ان المنتخب اليمني للشباب سوف يتوجه الى ارض الوطن حيث سيغيب المنتخب عن أي بطولة دولية ولن يشارك الا بعد عام ويكون هذه المشاركة هي الأخيرة لهذا المنتخب وبنفس الاعمار ولن يسمح لهم بالمشاركة مرة أخرى في أي بطولة لفئة الشباب.

خسارة من  اليابان

وكان المنتخب اليمني لفئة الشباب قد خسر مباراته الأخيرة في التصفيات الاسيوية من اليابان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الاحد.

المنتخب اليمني الشاب

وللعودة لتفاصيل المباراة فقد بدا المنتخب اليمني الشاب مباراة اليابان بتركيز عالي وانضباط دفاعي مع مرتدات خطيرة من الأطراف وصولا إلى المرمى الياباني ، وفي الدقيقة التاسعة من اللقاء ومن ركنية ارتقى عماد الجديمة لكرة رأسية لكنها ذهبت إلى أحضان الحارس الياباني .

المنتخب اليمني الأفضل

وكان منتخب اليمن الشاب الافضل طوال فترة الشوط الأول بعد أن فشل المنتخب الياباني الذي حاول الاختراق من العمق والأطراف لكنها كانت محاولات وقف لها مدافعي اليمن على خط واحد ومتماسك ، وفي الدقيقة 31 وصلت مهاجمنا حمزة محروس كرة عرضية شتتها المدافع الياباني قبل أن تصل ، ومع نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 42 ومن هجمة منظمة تلاعب بوتشي بالدفاعات اليابانية وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل ، لينهي الحكم الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وسط أفضلية واضحة لمنتخبنا من خلال الفرص التي لاحت له وبناء اللعب وتماسك الخطوط.

الشوط الثاني مباراة اليمن واليابان

وفي الشوط الثاني مع بداية الدقائق الأولى انطلق بوتشي من الجهة اليسرى ليواجه المرمى لكن الراية كانت حاضرة بداع التسلل ، بالمقابل تحسن أداء الكمبيوتر الياباني مع البدايات الأولى بشكل أفضل من الشوط الأول لكنه اصطدم بجدار دفاعي قطع كل شيء ، وعند الدقيقة 63 ارتطمت كرة يابانية بالقائم الأيمن لمنتخب اليمن بعد تنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء .

هدف ياباني وخطاء لاعب اليمن

واستمر اللعب سجالا حتى الدقيقة 80 حيث تصدى حامي عرين المنتخب بسام فريد ببراعة لتسديدة يابانية قوية ، ومن خطأ سجل مدافع اليمن جميل الدبعي هدف في مرمانا إثر دربكة دفاعية لم يحسن التعامل مع ركنية يابانية في الدقيقة 85 من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الياباني بهدف مقابل لاشيء ، ويرفع رصيده إلى 12 نقطة بالمركز الأول، فيما منتخب اليمن توقف رصيده عند 7 نقاط منتظرا ما ستسفر عنه نتائج المجموعات الأخرى.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!