أخبار عاجلة
مليونير يبحث عن زوجة
مليونير يبحث عن زوجة

مليونير يبحث عن زوجة بعد فوزه باليانصيب ويحدد شرط غريب للزواج..لن تصدق ما هو؟

خبابير – متابعات –

بحث رجل مليونير فاز ياليانصيب وجنى اموال كثيرة عن شريكة حياته.

اليانصيب

المحتويات

ولتعريف اليانصيب هو لعبة حظ، فالبعض يربح ثروة من المال والبعض الآخر لا يحصل حتى على فلس واحد، حيث يبدأ بعض الفائزين بمطاردة أحلامهم بينما يختار البعض التبرع.

شاب ألماني

وفاز شاب ألماني يدعى «كورسات يلدريم» من دورتموند في ألمانيا، في يانصيب بقيمة 10 ملايين يورو في سبتمبر الماضي.وبعد أن أنفق جزءًا كبيرًا على السيارات والساعات الفاخرة، يبحث الآن عن زوجة مناسبة يمكنها الانضمام إليه في الرحلات وإنفاق الأموال معه وبدء حياة جديدة.

رحلة البحث عن زوجة

في محادثة مع مراسلي صحيفة بيلد الألمانية، تحدث كورسات عن فوزه الكبير وطلب منهم الإشارة إلى أنه “أعزب” ويبحث عن زوجة مناسبة.

اريد الحب

وأضاف للصحيفة: “أريد فقط أن أقع في الحب، أنا أبحث عن امرأة تحب السفر ومستعدة لتكوين أسرة معي”.

الثقة

وأوضح أن الفتاة التي يريد الزواج منها يمكن أن تكون بيضاء أو داكنة لا يهم، ما يهم أكثر هو أن زوجته يحتاج للثقة بها مهما حدث.

انقاق الاموال

وبعد فوزه في اليانصيب، ترك كورسات البالغ من العمر 41 عامًا وظيفته في مصنع للصلب وبدأ في إنفاق الأموال على أنواع الأشياء التي لطالما أراد شرائها مثل سيارة فيراري فخمة وغيرها الكثير التي يشاركها كثيرًا على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!