أخبار عاجلة
عروسان
عروسان

عروسان يرسلان دعوة زفاف للجيش .. والرد مفاجأة(شاهد)

خبابير – متابعات –

في لفتة لطيفة أثارت ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، أرسل عروسان من ولاية كيرالا دعوة حفل زفافهما إلى الجيش الهندي، ليأتي الرد مفاجأة لهما.

عروسان يرسلان دعوة

المحتويات

إلى جانب الدعوة، أرسل العروسان «راهول» و«كرتيخا» أيضًا ملاحظة طيبة إلى أفراد الجيش الهندي انتشرت على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أفراد الجيش الهندي

وشكر الثنائي في المذكرة أفراد الجيش الهندي على شجاعتهم وتضحياتهم من أجل الوطن، كتب العروسان: “أيها الأبطال الأعزاء، سنتزوج في 10 نوفمبر نحن ممتنون حقًا لكم من أجل الحب والتصميم والوطنية تجاه بلدنا.”

الرد على الرسالة

تابع الزوجان: “نحن مدينون بالامتنان لكما للحفاظ على سلامتنا، بسببكم ننام بسلام، شكرًا لكم على إعطائنا أيامًا سعيدة مع أحبائنا، بسببكم نتزوج بسعادة، ويشرفنا دعوتك لحضور يومنا المميز، نتمنى حضوركم وبركاتكم”.

رد الجيش الهندي

شارك الجيش الهندي الدعوة على منصاته الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، على الإنستجرام ردًا على الدعوة: “أطيب التمنيات! الجيش الهندي ينقل خالص الشكر إلى راهول وكرتيخا على دعوة الزفاف ويتمنى للزوجين حياة زوجية سعيدة وممتعة للغاية. معًا للأبد”.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!