أخبار عاجلة
المنتخب اليمني الاولمبي لكرة القدم
المنتخب اليمني الاولمبي لكرة القدم

الأولمبي اليمني يواجه الإسماعيلي المصري وديا مساء الخميس والاول يواجه الزمالك مساء الجمعة

خبابير – المنسق الاعلامي /العزي العصامي

يخوض منتخبنا الوطني الاولمبي لكرة القدم مساء بعد غد الخميس مباراته التجريبية الثانية في معسكره الخارجي المقام حاليا في مصر وذلك امام فريق نادي الاسماعيلية العريق احد اندية النخبة المصرية، استعدادا لبطولة غرب اسيا تحت سن 23 عاما .

المنتخب اليمني الاولمبي لكرة القدم

وتنتقل بعثة المعسكر الخارجي المشترك للمنتخبين الاولمبي والأول المقام حاليا في القاهرة، إلى مدينة الاسماعيلية صباح بعد غد الخميس لاستكمال برنامجه التدريبي .

ونسقت ادارة البعثة لإقامة مباراة تجريبية أخرى مع نادي الزمالك مساء الجمعة في ملعب الاخير لعناصر المنتخب الاول والذي يتكون في معظمه من عناصر الاولمبي.

وكانت بعثة المعسكر المشترك استقبلت أمس المدافع هارون الزبيدي احد ابناء الجالية اليمنية في أمريكا والمهاجم محمد الداحي الذي قدم من مدينة عدن ومعه لاعبين لثنين يتم استدعاءهما للمرة الأولى هما سعدون المحوري وعبد الرحمن حبش، بهدف الاطلاع على مستوياتهم ورفع جاهزيتهم حيث يسعى المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب الى اعداد عناصر المنتخب الاول والابقاء على جاهزيتهم للاستحقاقات القادمة ..

الى ذلك اقرت ادارة بعثة المعسكر المشترك للمنتخبين الاولمبي والاول اقامة يوم مفتوح للصحفيين، ودعت وسائل الاعلام لزيارة المعسكر المشترك واجراء اللقاءت والمقابلات مع اللاعبين والجهازين الفني والاداري لمن اراد وذلك بالتنسيق مع المنسق الاعلامي العزي العصامي .

شاهد أيضاً

مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز المخلافي يحتفي بالمنتخب

خبابير – خاص -: أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة في مدينة تعز، الأستاذ ايمن المخلافي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!