أخبار عاجلة
قرعة كأس الولايات للجاليات
قرعة كأس الولايات للجاليات

قرعة كأس الولايات للجاليات اليمنية الرابعة تسحب يوم الاحد القادم

خبابير -:

تسحب يوم الأحد ١١ يونيو المقبل ، بمدينة ممفيس تينيسي قرعة كأس الولايات الأمريكية للجاليات اليمنية الرابعة ، التي تستضيفها الولاية خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٥ يوليو ، برعاية رجل الأعمال ابراهيم المنتصر.

 

وقد اعتمدت اللجنة المنظمة تقسيم الأندية المشاركة في كأس الولايات الأمريكية للجاليات اليمنية الرابعة، إلى أربعة مستويات، لكل مستوى ثلاثة أندية، وذلك بعد استقبال طلبات بعض الأندية لعدم وقوعها في مجموعة واحدة.

وبهذا التقسيم، فإن كل مجموعة تضم أربعة أندية، وستتأهل الفرق الأول والثاني من كل مجموعة إلى الربع النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريقين في المركز الثالث

ويشارك في بطولة تجمع فرقًا منها فريق ياس يونايتد تينيسي (الفريق المضيف) وكذلك فريق كوانا بافلو نيويورك وفريق ايم ديربورن ميشجن وفريق يمن يونايتد كاليفورنيا وفريق الباي اريا كاليفورنيا وفريق يمن يونايتد نيويورك وفريق الاهلي اليمني كارولينا وفريق الاباما يونايتد ألاباما وفريق يمن يونايتد ميشجن وفريق هامترامك ميتشجن وفريق شباب اليمن ميشجن (الفريق حامل اللقب) وأيضًا فريق اتلانتا يونايتد جورجيا.

ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولة المنافسة الشديدة بين الأندية المختلفة، وستكون فرصة للاعبين الشباب للمشاركة والظهور بمستوى فني مميز، والتعرف على المزيد من اللاعبين الموهوبين في الجالية اليمنية في أمريكا.

وتتوقع اللجنة المنظمة استمرار المنافسة الشرسة في الدوري، وتتطلع إلى مباريات مشوقة ستجذب جماهير اليمنيين في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر بان بطولة الولايات للجاليات اليمنية قد انطلقت بنسختها الأولى قبل ثلاث سنوات في ولاية كاليفورنيا، فاز بالبطولة نادي يمن يونايتد كاليفورنيا.

كما أقيمت النسخة الثانية في ولاية آلاباما وفاز بها فريق هامترامك مشجن. بعد ذلك، أُقيمت النسخة الثالثة في مشجن وفاز باللقب شباب اليمن.

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!