أخبار عاجلة
ملعب حديقة السبعين يحتضن
ملعب حديقة السبعين يحتضن

الاحد .. ملعب حديقة السبعين يحتضن مهرجان العاب البارالمبية للاشخاص ذوي الاعاقة

خبابير – خاص –

يحتضن ملعب حديقة السبعين صباح الأحد ٤ يونيو ٢٠٣٢ ، مهرجان الالعاب البارالمبية للاشخاص ذوي الاعاقة الذي تنظمه لجنة البارالمبية بدعم من اللجنة الدولية .

مهرجان العاب البارالمبية

يشارك في المهرجان 73 رياضيا من الاشخاص ذوي الإعاقة الحركية والذهنية والبصرية من مختلف اندية ومراكز لعبة ذوي الهمم في العاصمة صنعاء .

ويقام المهرجان في ألعاب كرة طائرة جلوس، وكرة سلة كراسي متحركة ، العاب قوى ، جري للمكفوفين ،كرة الهدف ، كرة الريشة، تنس ميدان ، كرة قدم لذوي الاعاقة الذهنية ، تنس طاولة ، رفع اثقال ، شطرنج – تايكواندو ).

وعقد يوم الخميس الماضي اجتماع اللجان الفنية برئاسة المشرف الفني للمهرجان الكابتن / عبده زائد ، نوقش فيه مع مدربي الفرق أهداف المهرجان والأدوار المناط بها كل مدرب .

وكانت اللجنة الفنية للمهرجان اطلعت على جاهزية ملاعب حديقة السبعين ، وتأكدت من اكتمال كافة الترتيبات الفنية والتنظيمية المتعلقة باقامة المنافسات .

إلى ذلك دعت لجنة البارالمبية اليمنية الجهات المختصة بالشان الرياضي اليمني إلى إيلاء هذه الشريحة الاهتمام اللازم مبديين استعدادهم للتعاون مع الاتحادات والاندية التي لديها نوايا حقيقية لتفعيل العاب ذوي الاعاقة وتشجيع ممارستها .

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!