أخبار عاجلة
كمال طماح
كمال طماح

كمال طماح ينتقد فيسبوك لبيع العلامة الزرقاء

خبابير – خاص –

انتقد الفنان اليمني الكوميدي كمال طماح فيسبوك لبيع العلامة الزرقاء، وهي علامة توثيق يتم منحها للحسابات المشهورة والرسمية.

كمال طماح

المحتويات

وكتب طماح في منشور على صفحته على فيسبوك: “أنا مستغرب من الذي راح يوثق حسابه بالعلامة الزرقاء بفلوس وكل شهر يدفع للفيسبوك إيجار؟ يا اخي إحمدالله كنت في بيت ملك رجعت تستأجر إيجار ليش؟ ما كلفك الله تشتي تشتهر إيجار؟ هيا ما ذلحين كون انتظر إلى آخر الشهر وحاسب الإيجار مقدم مالم سيتم طردك انت وعفشك من الفيسبوك إلى الشارع”.

الفيس بوك

وأضاف طماح: “المهم قول لنا الماء والكهرباء عليك او على السيد مارك؟ صدق المثل القائل (رزق الهبل على المجانين)”.

العلامة الزرقاء

وتابع طماح: “بالنسبة لي وثقت حسابي قبل ثلاث سنوات بلااااش بعد أن دخلوا قوقل ويوتيوب وموقع ويكيبيديا وشافوا ما قدمته من اعمال والاهم من ذلك وجود خمسة روابط لمواقع عالمية تتحدث عنك او نقلت من حسابك خبر او صورة وبعد ان شافوا كل هذا وشافوا عدد المتابعين وافقوا على التوثيق”.

بيع العلامة الزرقاء

وأشار طماح إلى أنه إذا طلب منه فيسبوك يوم من الايام إيجار العلامة الزرقاء، فسيقول لهم “شيلوها وما بدفع فلس واحد لأننا تركنا علامة بيضاء وليس زرقاء في قلوب الناس ولسنا بحاجة للشهرة بفلوس”.

شاهد أيضاً

بمشاركة الفنان اليمني حسين محب اوبرا يمنية في بريطانيا

بمشاركة الفنان اليمني حسين محب اوبرا يمنية في بريطانيا

الجديد الاخباري – خاص – كشف الشخصية اليمنية في بريطانيا احمد الاشول عن عمل حفل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!