أخبار عاجلة

رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية يشيد بجهود شركة البرق الطبية في مصر ويثنى على رئيسها كزعول

خبابير – خاص –

أشاد أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا، بجهود شركة البرق الطبية وما تقدمه من خدمات طبية كبيرة في جمهورية مصر العربية، خصوصاً لليمنيين.

وأثنى المنصوري على جهود الدكتور محمد كزعول، رئيس مجلس إدارة شركة البرق الطبية، على تميزه في إدارة شركة سكان الطبية، واعتبر أن الدكتور محمد كزعول قد دفع بالمركز وجعله نموذجياً من حيث الخدمات الطبية الدقيقة.

ووجه المنصوري الشكر للدكتور محمد كزعول وفريق عمله على اهتمامهم الكبير بالمرضى اليمنيين، وتقديمهم خدمات طبية عالية الجودة بأسعار مناسبة.

كما بارك المنصوري افتتاح المشروع الطبي الثالث لشركة البرق الطبية قبل أيام في الشارع الرئيسي من فيصل بالعاصمة المصرية القاهرة، معتبراً ذلك خطوة مهمة في سبيل توسيع نطاق الخدمات الطبية التي تقدمها الشركة للمرضى في مصر.

وأكد المنصوري على أن شركة البرق الطبية أصبحت من أهم الشركات الطبية في مصر، وأنها تتمتع بسمعة طيبة وثقة كبيرة من قبل المرضى، سواء من المصريين أو من الوافدين العرب .

وتعتبر شركة البرق الطبية من أبرز الشركات الطبية في مصر، حيث تقدم خدمات طبية متكاملة في مختلف التخصصات، وذلك من خلال فريق من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

وتحرص الشركة على استخدام أحدث التقنيات الطبية في تشخيص وعلاج المرضى، كما أنها توفر خدماتها بأسعار مناسبة تناسب جميع فئات المجتمع.

وتقدم الشركة خدمات خاصة لليمنيين، حيث توفر لهم أسعاراً مخفضة وعناية طبية مميزة.

ويساهم ذلك في تخفيف معاناة اليمنيين الذين يعانون من ويلات الحرب، ويحصلون على خدمات طبية عالية الجودة في مصر.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!