أخبار عاجلة

البرق الطبية تُطلق مشروعها الثالث “البرق سكان للأشعة” بشارع فيصل

خبابير – خاص – :

  أعلنت شركة البرق الطبية، أحد رواد تقديم خدمات التحاليل الطبية في مصر، عن افتتاح مشروعها الثالث “البرق سكان للأشعة” في شارع فيصل الرئيسي بالقاهرة، وذلك في إطار خططها التوسعية لتلبية احتياجات المرضى بشكل أفضل وجودة أعلى .

ويُعد “البرق سكان للأشعة” إضافة جديدة لخدمات شركة البرق الطبية، حيث يضم المركز أحدث الأجهزة الطبية المتطورة، ويوفر مختلف أنواع الأشعة التشخيصية بدقة وكفاءة عالية.

   ويهدف المركز إلى تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة، تماشياً مع سعي الشركة الدائم لتوفير أفضل رعاية صحية للمرضى.

ويُعلق الدكتور محمد كزعول، رئيس مجلس إدارة شركة البرق الطبية، على هذا الإنجاز قائلاً: “نفتخر بافتتاح مشروعنا الثالث “البرق سكان للأشعة” في القاهرة، والذي يُمثل خطوة هامة في مسيرتنا لتقديم أفضل خدمات الأشعة التشخيصية للمرضى.

ويواصل الدكتور كزعول:” لقد حرصنا على تجهيز المركز بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة، لضمان حصول المرضى على أفضل النتائج التشخيصية بدقة وكفاءة عالية.”

وأضاف الدكتور كزعول: “نُقدم في “البرق سكان للأشعة” خدمات نوعية لجميع المرضى، ونحرص على توفير بيئة مريحة وآمنة لضمان حصولهم على أفضل رعاية صحية ممكنة.

كما نُؤكد على التزامنا بتقديم خدماتنا بأسعار مناسبة، لتكون متاحة للجميع.”

ويُعد افتتاح “البرق سكان للأشعة” خطوة هامة في خطط شركة البرق الطبية التوسعية، حيث تهدف الشركة إلى افتتاح المزيد من الفروع في مختلف محافظات مصر، لتقديم خدماتها الطبية المميزة للمرضى.

وتُعد شركة البرق الطبية أحد أبرز مقدمي خدمات التحاليل الطبية في مصر، حيث تمتلك 10 معامل تحاليل تحت اسم “معامل البرق للتحاليل الطبية”

  وتُقدم الشركة خدماتها بأسعار مناسبة، مع حرصها على استخدام أحدث التقنيات الطبية وأفضل معايير الجودة.

شاهد أيضاً

صوت اليمن: إيمان حميد تناقش مستقبل بلادها مع رئيس وحدة الشؤون الخارجية في السفارة الأمريكية الولايات المتحدة لدى جمهورية مصر

خبابير – خاص – : التقت الناشطة والمحامية اليمنية إيمان حميد، الفائزة بجائزة ماريان الفرنسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!