أخبار عاجلة
مبادرة قطرية بتعز
مبادرة قطرية بتعز

مبادرة قطرية تصل تعز وتقدم مفاجئة سارة

خبابير – متابعات –

شهد موقع البث المجاني لمونديال قطر في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز، الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 حضورا جماهيرياً كبيراً لمشاهدة أولى مباراتي نص النهائي بين الأرجنتين وكرواتيا، عبر شاشة البث التابعة لمبادرة “كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم”.

مبادرة قطرية

المحتويات

وجرى ما بين شوطي المباراة توزيع جائزة الهاتف المحمول والجوائز اليومية المقدمة من الهلال الأحمر القطري للجمهور في موقع البث.

الفائزين بالجوائر

وفاز بجائزة الهاتف المحمول، عبدالله عبدالجليل، فيما فاز صلاح السلو بجائزة كرة قدم مونديال قطر، ونال يعقوب الزريقي جائزة القبعة، وذلك بعد إجراء السحب العشوائي لكوبونات الدخول المجانية لموقع البث.

مسؤولو البث

وسلّم مسؤولو موقع البث الجوائز للفائزين، وسط تفاعل جماهيري مع أحداث ومجريات المباراة التي فازت الأرجنتين بها لتبلغ نهائي كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها.

الهلال الاحمر القطري

ويتبنى الهلال الأحمر القطري ويمول مبادرة “كأس العالم من قطر2022 إلى العالم” بالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية، وصندوق قطر للتنمية، وقطر الخيرية، وشبكة بي إن سبورتس، واللجنة العليا للمشاريع والإرث، وتنفذها في اليمن شركة “توجيذر” للإعلان والتسويق، تحت شعار “مونديال قطر على الأراضي اليمنية” وذلك بتنصيب شاشات عملاقة في 15 موقعاً بعشر محافظات يمنية لمشاهدة مباريات مونديال قطر.

مباريات المونديال

ويقدم الهلال الأحمر القطري جوائز يومية وأسبوعية في هذه المواقع، فضلاً عن جائزة كبرى (سيارة) سيتم السحب العشوائي عليها في نهاية المونديال، وذلك بعد تجميع كوبونات جميع مواقع البث التابعة للمبادرة في جميع الأيام.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!