أخبار عاجلة
الحظ والصدفة يمنح سوري للفوز بـ 2 مليار دولار بكاليفورنيا.
الحظ والصدفة يمنح سوري للفوز بـ 2 مليار دولار بكاليفورنيا.

الحظ والصدفة يمنح سوري للفوز بـ 2 مليار دولار بكاليفورنيا.. اليك تفاصيل القصة العجيبة!

خبابير – متابعات –

اعلن الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة يانصيب “باوربول” الأميركية عن فوز أول شخص من ولاية كاليفورنيا بالجائزة الكبرى التي بلغت قيمتها رقما قياسيا عالميا يقدر بـ 2.04 مليار دولار.

شركة يانصيب باوربول

المحتويات

ووفقا لما ذكرته الشركة، الثلاثاء، فإنه بعدما تراكم هذه المبلغ خلال أشهر لم يتمكن فيها أي كان من الفوز حيث بيعت البطاقة الفائزة في متاجر يملكها رجل من أصل سوري في كاليفورنيا.

الفوز عبر السحب

وأكدت شركة يانصيب “باوربول” أن تذكرة واحدة فحسب في كل أنحاء الولايات المتحدة تطابقت مع الأرقام الخمسة التي أسفر عنها السحب.

تذكرة اليانصيب لرجل سوري

ونوهت هيئة اليانصيب في كاليفورنيا في تغريدة على شبكة تويتر بأن الفائز هو أول شخص من كاليفورنيا يصبح مليارديرا بواسطة اليانصيب.

البطاقة الفائزة

ونبهت بالبطاقة الفائزة بيعت في (Joe’s Service Center) في ألتادينا، وهو متجر في محطة للمحروقات يملكه جو شحيد، السوري الأصل، وقد حصل على عمولة بقيمة مليون دولار.

الاستلام دفعة

ولفتت إلى أنه يتعين على الفائز بالجائزة الاختيار بين تسلّمها كاملة ولكن مقسّطة على 30 قسطا خلال 29 عاما، أو دفعة واحدة، وفي هذه الحال لا يحصل سوى على 997.6 مليون دولار.

الجائزة الكبرى

وحتى ليلة الاثنين لم ينتج عن 40 سحبا متتاليا أي فائز بالجائزة الكبرى، مما أدى إلى ارتفاع قيمتها التراكمية إلى مبلغ مذهل يزيد عن ملياري دولار.

ولم تكن فرصة الفوز بالجائزة تتعدى نسبة واحد على 292.2 مليوناعلما أن احتمال إصابة شخص بصاعقة هو واحد على مليون، بحسب بيانات السلطات الصحية الأميركية.

شاهد أيضاً

“يمانيون في أمريكا” يضيئون سماء القاهرة بتكريم روّاد الإعلام والفن في حفل خيري لدعم مرضى السرطان

خبابير – خاص – :     احتضنت مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان بالقاهرة حفلًا تكريميًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!