أخبار عاجلة

البورد الأمريكي يكرم أديب المنصوري بشهادة دكتوراة فخرية تقديراً لجهوده الإنسانية

خبابير – خاص –

في احتفالية مميزة، كرمت مؤسسة البورد الأمريكي الأستاذ أديب المنصوري بشهادة دكتوراة فخرية، وذلك تقديراً لنشاطه وجهوده الإنسانية والخدمية والوطنية تجاه الأمة العربية بشكل عام واليمنية بشكل خاص.

أقيم حفل التكريم في القاهرة بحضور نخبة من الشخصيات البارزة، حيث قام الدكتور طاهر عيضه، رئيس اللجنة الطبية بالبورد، بتقديم الشهادة للأستاذ المنصوري نيابة عن رئاسة البورد لعلماء التنمية البشرية المتمثلة في الدكتور حسن رجائي، وبمشاركة الدكتور إسماعيل زيدان، مستشار البورد الأمريكي لشؤون التعليم.

وخلال التكريم، أشاد الدكتور حسن رجائي بالإنجازات المتميزة للأستاذ المنصوري ودوره الريادي في خدمة المجتمع، مؤكداً على أنّه نموذج يُحتذى به في العطاء والإخلاص.

كما عبّر الدكتور إسماعيل زيدان عن سعادته بتكريم الأستاذ المنصوري، واصفاً إياه بشخصية استثنائية وقامة علمية مرموقة.

وفي لفتة كريمة، قام الأستاذ أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ميرلاند الأمريكية بتكريم الدكتور حسن رجائي بشهادة تقدير وعرفان، وذلك تقديراً لجهوده في المجال العلمي.

حضر حفل التكريم العديد من الشخصيات المرموقة، منهم:

* الأستاذ/عادل المنصوري
* الأستاذ/مالك علي عبده الحالمي
* الأستاذ /فضل حيدرة
* الأستاذ/ فؤاد البرطي
* الإعلامية /إيمان الطحان
* الصحفي /عباد الجرادي
* المنشد الديني /فؤاد الأهدل
* رجل الأعمال /أشرف عبداللطيف الحجمة
* المهندس / عبد الرحمن شحره
* المصور الفوتوغرافي / محمد مطر

ويُعدّ الأستاذ أديب المنصوري من الشخصيات المؤثرة والفاعلة في المجتمعات العربية، حيث برز دوره في العديد من المبادرات الإنسانية والخدمية، واكتسب احترام وتقدير الجميع بفضل أخلاقه النبيلة وسعيه الدؤوب لخدمة الآخرين في الولاياتالمتحدةالأمريكية.

وفي كلمة له خلال التكريم، عبّر الدكتور إسماعيل زيدان، أمين عام المنتدى الدولي للتعليم، عن فخره واعتزازه بتكريم الأستاذ المنصوري، قائلاً: “إنّ تكريم الأستاذ أديب المنصوري اليوم هو تكريم لقيمة العطاء والإنسانية، فهو نموذج يُحتذى به في العمل الجاد والإخلاص في خدمة المجتمع.

وأضاف “:ونحن في مؤسسة البورد الأمريكي نثمن جهوده المميزة ونقدر مساهماته القيّمة في مختلف المجالات.”

وانهى كلمته “:لا شك أنّ هذا التكريم يعدّ شهادة تقدير مرموقة للأستاذ أديب المنصوري وتأكيداً على مكانته المرموقة كشخصية استثنائية وقامة علمية مرموقة.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!