أخبار عاجلة
انقطع التيار الكهربائي لعدة ثوانٍ في مباراة البرازيل وسويسرا
انقطع التيار الكهربائي لعدة ثوانٍ في مباراة البرازيل وسويسرا

مفاجأة حدثت عند الدقيقة 44 من مباراة البرازيل وسويسرا ولم يشاهدها كثير من الناس (شاهد)

خبابير – متابعات –

في مفاجأة غير متوقعة حصلت من مباراة سويسرا والبرازيل والتي انتهت بفوز الأخير بهدف وحيد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

انقطاع التيار الكهربائي

المحتويات

وانقطع التيار الكهربائي في استاد “974” الذي يستضيف مباراة البرازيل وسويسرا، ضمن منافسات المجموعة السابعة بكأس العالم عند الدقيقة 44 من عمر اللقاء، انقطع التيار الكهربائي لعدة ثوانٍ قليلة، قبل أن يعود مرة أخرى للعمل بشكل طبيعي.

التاهل للبرازيل

بهذه النتيجة خطف السامبا بطاقة العبور للدور المقبل، بعدما رفع رصيده لست نقاط من فوزين، في حين بقيت سويسرا ثانيا في المجموعة بثلاث نقاط، مستفيدة من تعادل صربيا والكاميرون.

وسط الملعب

وانحصر اللعب في وسط الملعب مع الاعتماد على الأجنحة والتمريرات بين أقدام لاعبي البرازيل، في المقابل تراجع المنتخب السويسري بهدف إغلاق المساحات أمام لاعبي السامبا والاكتفاء بالمرتدات.

المحاولة الاولى

المحاولة الأولى في المباراة أتت في الدقيقة 27، بعد تمريرة من رافينيا من جهة اليمين، لأقصى اليسار، قابلها فينيسيوس الخالي تماما من الرقابة بتسديدة باتجاه المرمى، لكن الحارس سومير تألق وأبعدها إلى ركنية.

الشوط الاول سلبي

في الدقيقة 30، توغل رافينيا من الجهة اليمنى إلى منطقة الجزاء، وأطلق تسديدة قوية صدها الحارس السويسري، قبل أن يتحصل المنتخب البرازيلي على ركنية نفذها رافينيا، ارتقى لها تياجو سيلفا قائد السامبا ضربت بأحد مدافعي سويسرا ومرت بجوار المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، تحديداً عند الدقيقة 64، سجل فينيسيوس، أول أهداف اللقاء، بعد جملة سريعة من لاعبي البرازيل، وصلت لكاسيميرو الذي مرر كرة بينية رائعة إلى فينيسيوس ليتوغل داخل المنطقة ويسجل هدف المباراة الأول بكل هدوء على يسار الحارس سومير، لكن الحكم عاد لتقنية الفيديو، وألغى الهدف بداعي التسلل على ريتشارليسون في بداية اللعبة.

السامبا

وتنفس السامبا الصعداء، بتسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة 83، بعد تسديدة من كاسيميرو اخترقت الشباك، لتشتعل المدرجات فرحا وابتهاجا بالهدف الذي تأخر طويلا، لينتهي اللقاء بتأهل البرازيل، في حين تبحث سويسرا على أمل الصعود خلال اللقاء المقبل أمام صربيا.

 

.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!