أخبار عاجلة
عروس تلغي زفافها
عروس تلغي زفافها

عروس تلغي حفل زفافها وتغادر والسبب غريب ولا يخطر على بال احد.. وموقف صادم من الامن (تفاصيل)

خبابير – متابعات –

في واقعة غريبة من نوعها، أصرت عروس على إنهاء حفل الزواج وعدم استمراره، بسبب هدية تلقتها من أهل خطيبها.

حادثة غريبة

المحتويات

الحادث الغريب وقع في ولاية “أوتارخاند” الهندية، حين أصيبت عروس هندية بنوبة غضب ورفضت الزواج من خطيبها وكان السبب الغريب مفاجئا للجميع.

تنورة بيوم الزفاف

ووفقا لموقع “جيو نيوز” بررت موقفها أن تنورة الزفاف التي أرسلتها عائلته لها لم تكن غالية الثمن بما يكفي لتقبلها، بل واعتبرت أن إرسال هدية رخيصة بمثابة إهانة لها.

هندية تلغي حفل الزفاف

وكانت الفتاة من “هالديواني” تتوقع أن هديتها ستكون فستان زفاف غالي الثمن من العريس، لكن انتهى بها الأمر بتلقي العكس، وقال السكان المحليون لوسائل إعلام هندية إنها لم تعجبها الفستان على الإطلاق.

الزفاف الهندية

كان هذا مثالًا آخر على الدراما والعاطفة التي تشتهر بها مراسم الزفاف الهندية، وكشف السكان المحليون والأصدقاء المقربون منهما أنهما كانا مخطوبين بالفعل.

فستان الزفاف

وعن تكلفة الفستان التي حصلت عليه، كانت قيمته 10 آلاف روبية فقط، لكنها أرادت الحصول على فستان ثمين غير مُكرر.

عائلة العريس

من جهة أخرى، ادعت عائلة العريس أن هذا الفستان تم شراؤه من متجر معروف بملابس ذات نوعية جيدة، وفقا لتقرير عن “نيو إنديا إكسبريس” يعمل العريس في مهنة بسيطة في قطاع الرعاية الصحية.

الشرطة تتدخل لإنهاء حفل زفاف

وعلى مدار الأشهر الماضية تم الترتيب للزواج، حيث اتفق الزوجان على إقامته منذ يونيو الماضي، وحددا تاريخه في 5 نوفمبر الجاري.

بطاقات الدعوة

وتم طباعة بطاقات الدعوة وتوزيعها بعد حفل الخطوبة ، بينما اكتملت جميع الاستعدادات للزفاف ليوم الزفاف، فقدت الفتاة أعصابها عند رؤية الفستان ورفضت الزواج.

والد العريس على العروس

وبحسب التقارير المحلية ، عرض والد العريس على العروس استخدام بطاقة الصراف الآلي الخاصة به لشراء أي فستان تريده ، لكن الأمر وصل إلى الشرطة منذ أن رفضت الفتاة حل الوضع والتفاهم مع أهل خطيبها.

تدخل الشرطة

ووصل الأمر إلى تدخل الشرطة، بعدما وصلت إلى عدم حل المشكلة، وبعد ساعات من الجدل، كان القرار النهائي هو إنهاء الزواج، وبالفعل تم إنهاء حفل الزفاف بحضور اثنين من كبار ضباط الشرطة.

شاهد أيضاً

مكابر يرفع علم اليمن في أولمبياد باريس للجودو

خبابير – خاص -: يستعد بطل الجودو اليمني هشام مكابر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!