أخبار عاجلة
عروس تحدي زوجها برفع الأثقال
عروس تحدي زوجها برفع الأثقال

شاهد عروس تثير الجدل وتتحدي زوجها برفع الأثقال في الزفاف وردة فعل مفاجئة وغير متوقعة من الضيوف

خبابير – متابعات –

على عكس المتوقع في حفلات الزفاف التي تتعمد خلالها العروس أن تظهر في إطلالة هادئة ورقيقة، فاجأ عروسان الجميع بتحويل ساحة الحفل إلى صالة رياضية تعمدا خلال الحفل أن يرفعا أوزان حديد ثقيلة على موسيقى للرقص.

عروسان رياضيان

المحتويات

سرعان ما اجتاح هذا الفيديو مواقع التواصل الإجتماعي وحصد 6.6 مليون مشاهدة خلال وقت قصير، ووصفه الكثير أن العروسان وجدا خطة بديلة عن إلقاء الخطب المُعتادة في حفلات الزفاف.

عروسان تزوجا حديثا

ووفقا لصحيفة “نيويورك بوست” يرجع هذا المقطع إلى عروسان تزوجا حديثا وهما لويس وأنجي، وقال متابعون عنهما: “عندما تقابل حب عمرك في صالة الألعاب الرياضية”.

الفستان الأبيض

ظهرت العروس وهي ترتدي الفستان الأبيض والعريس في بدلة أنيقة سوداء، ويلتف حولهم الأقارب والأصدقاء وهم يصفقون لهما بينما كانا يرفعان الحديد لأعلى وأسفل وكأنهما في تحدي.

ويظهر في الفيديو الجمهور وهو يصرخ بحماس ويلوحوا بمناديل في الهواء، ببينما يقفز العروسان وهما يحملان الأثقال، ويواجهها بعضهما البعض.

عروس تتحدى زوجها بحمل الأوزان الثقيلة

ويبدو أن هذه الحركة الغريبة لم تنال إعجاب الكثير، وقال أحدهم ساخرا على تويتر: “إذا جرب أي من أولادي هذه الحركات الغريبة في حفل زفافهم فسأعود إلى المنزل”.

معظم فساتين الزفاف

وجادل آخر: “على الأقل سأغير ثوبي أولاً ، خاصة وأن معظم فساتين الزفاف باهظة الثمن”، وتابع آخرون مازحين إن الزوجين المهتمين بالصحة من المحتمل أن يقدموا لضيوفهم طعامًا لطيفًا بعد تعريضهم للعرض المليء بالعرق.

عشاء الزفاف

ومزح متابع قائلا:” عشاء الزفاف صدر دجاج مسلوق وبروكلي وأرز وكعكة من مسحوق البروتين”، وتابع آخر: “كان ظهري يؤلمني بشدة وأنا أشاهد الفيديو فقط”.

شاهد أيضاً

إيمان حميد تناقش أوضاع حقوق الإنسان في اليمن مع سفير فرنسا في جنيف

خبابير – جنيف، سويسرا –   التقت الناشطة والمحامية اليمنية إيمان حميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!