أخبار عاجلة
المنتخب اليمني للشباب

بلعب برازيلي واهداف عالمية.. شاهد كيف تراقص لاعبو اليمن وهزوا شباك منتخب غوام عشر مرات (فيديو)

 

خبابير – محمد مهيم –
حقق منتخب اليمن الوطني للشباب فوزاً عريضاً على منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما بالاستاد الوطني في عاصمة جمهورية لآوس فيينتيان ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب.

المنتخب اليمني يفوز بعشرة اهداف

وبدأ الأحمر اليمني الشاب هذه المباراة بتشكيلة جديدة ومغايرة حيث زج المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد النفيعي بأسماء جديدة بعضها تشارك لأول مرة ، بعد أن منح النفيعي الراحة التامة لعددٍ من اللاعبين الأساسيين.

وافتتح المنتخب اليمني الشاب التسجيل مع نهاية الربع الساعة الأولى من الشوط عبر اللاعب عمار القباطي بعد اختراقه من العمق ومراوغته مدافعي غوام ، ليضيف بعده بثلاث دقائق قاسم الشرفي الهدف الثاني ، ومن هجمة وحيدة لمنتخب غوام من الجهة اليسرى سجلوا من خلالها هدف وحيد ،   واستمرت السيطرة اليمانية حتى آخر خمس دقائق سجل فيها محمد الدمبر وقاسم الشرفي هدف لكلٍ منهما لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بأربعة مقابل هدف.

الشوط الثاني

 

الشوط الثاني ومن خلال التعليمات الفنية التي تلقاها لاعبي اليمن من قبل الجهاز الفني وشدد فيها على إستغلال الفرص ، وهو ماكان من خلال الضغط المتواصل على منتخب غوام الذي تراجع بشكل أكبر ، ليضيف منتخبنا ستة أهداف في الحصة الثانية من اللقاء تناوب على تسجيلها كل من ، قاسم الشرفي هدف والثالث له في المباراة ، وزكريا الطفطوف هدفين ، ومحمد دمبر ، ومحمد راضي، ومحمد ناجي.

فوز عريض لمنتخب اليمن

لينتهي اللقاء بفوز عريض لمنتخب اليمن بعشرة أهداف مقابل هدف ، وسط فرحة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني والإداري ، وهو فوز كان له أثر إيجابي من خلال رفع الروح والمعنويات قبل مواجهة اليابان المصيرية الهامة والمرتقبة يوم بعد غدٍ الأحد.

وبهذا الفوز رفع المنتخب اليمني رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بعد المتصدر اليابان بتسع نقاط.

شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

طقس اليمن

هل تستعد اليمن لموجة برد قارسة لدرجة الضريب؟ خبير الطقس يكشف عن توقعاته للأيام القادمة

صنعاء – خباير: توقع خبير الطقس اليمني اسماعيل قاسم، اليوم الثلاثاء، انخفاض درجات الحرارة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!