أخبار عاجلة

اشتعال المنافسة في المجموعة الثانية بدوري مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم

خبابير – متابعات –

اشتعلت المنافسة في المجموعة الثانية لدوري “مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم” لكرة القدم السباعية في الحديدة، الذي يقام ضمن فعاليات “مونديال قطر على الأراضي اليمنية”، بدعم من الهلال الأحمر القطري وتنظمها شركة “توجيذر” للتسويق والإعلان، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، ومكتبها بالمحافظة.

جاء ذلك بعد فوز الزمالك على فريقي زهرة الكدن، وريان زايد على شباب باجل، بختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري، ليصلا للنقطة السادسة متساويان مع المتصدر الشام.
ففي المباراة الأولى التي أقيمت على ملعب نادي شباب الجيل، استعاد الزمالك، ذائقة الانتصارات وتغلب على زهرة الكدن بهدفين لهدف، سجل للزمالك علي الماس (هدفين)، فيما سجل للزهرة أحمد معطوف.

بهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى ست نقاط متقاسما الصدارة مع الريان والشام الذي لعب مباراة أقل، فيما بقى الزهرة في ذيل الترتيب بدون نقاط.

وضمن المجموعة الثانية تمكن فريق ريان زايد، من تسجيل فوزاً صعبا على حساب باجل بهدف نظيف سجله سلطان يوسف الوحيشي، ليرفع الريان رصيده لست نقاط ويعتلي صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الزمالك والشام، وبقى باجل في الترتيب قبل الأخير بدون نقاط.

وكانت مباريات الجولة الثالثة افتتحت أمس الأربعاء بفوز الشباب على العزبة بهدفين نظيفين، وتعادل نصر الشحارية والإرشاد بدون أهداف لحساب المجموعة الأولى.

وتتواصل مباريات البطولة يوم الجمعة حيث يلتقي المتصدر الإرشاد مع اليرموك، ونصر الشحارية مع الشباب ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

 

شاهد أيضاً

إيمان حميد تناقش أوضاع حقوق الإنسان في اليمن مع سفير فرنسا في جنيف

خبابير – جنيف، سويسرا –   التقت الناشطة والمحامية اليمنية إيمان حميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!