أخبار عاجلة
سيدة التوقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف
سيدة التوقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف

خبر صاعق وامر مخيف وكوارث كبرى.. سيدة التوقعات الفلكية تصدم الجميع بما سيحدث بالبشرية بعد انتهاء مونديال قطر وبداية العام الجديد

خبابير – متابعات –
توقعت سيدة التوقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف عبر قناتها الشخصية، على موقع الفيديوهات يوتيوب، مجموعة من التوقعات خلال الأيام القادمة.

مونديال قطر

المحتويات

ومع انتهاء مونديال قطر سيبدأ العام الجديد 2023 والذي توقعت الفلكية الشهيرة فيه أن يدق ناقوس الخطر أبواب أوروبا ودخول الحروب في بعض الدول الأوروبية، ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد الاوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة.

 ليلى عبداللطيف

ووصفت ليلى عبد اللطيف سنة 2023 بأنها أسوأ من الـ2022 على الصعيد الاقتصادي للدول، لافتة إلى أنّ هناك دولاً ستشهد مجاعات وأزمات اقتصادية إضافة إلى كوارث كبرى.

بيروت تحت النار

وقالت أن بيروت ستكون تحت النار واشتباكات في عدد من المناطق المجاورة، واعتداء على محطة فضائية لبنانية، كما تحدثت عن أزمة في لبنان تطال القمح والمازوت.

اعمال فوضى

وحذرت من حدوث أعمال فوضى وشغب في عدد من الولايات الأميركية وتظاهرات بالملايين في الصين متوقعة ظهور عملة جديدة في العالم غير الدولار في المستقبل القريب.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!