أخبار عاجلة
اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

بعد ضجة عارمة بمواقع التواصل.. نجم منتخب مصر محمد صلاح يرسل هدية غير متوقعة للمغرب لن تتوقع كيف استقبلها اللاعبون في مقر اقامتهم بالدوحة؟

خبابير – متابعات –

بعد بعد ضجة عارمة بمواقع التواصل بشأن تجاهل النجم المصري، محمد صلاح، المنتخب المغربي وعدم تهنئته بتأهله التاريخي لنصف نهائي كأس العالم.

لاعبو المغرب

المحتويات

عبر لاعبو منتخب المغرب عن شكرهم وتقديرهم لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بعد وصول هديته لمقر بعثة المنتخب في الدوحة.
محمد صلاح

الفرعون المصري

وكان الفرعون المصري أرسل باقات ورد للاعبي المنتخب المغربي في مقر اقامتهم بالعاصمة القطرية الدوحة كتب عليها “شرفتم العرب”.

تجاهل صلاح منتخب المغرب

يأتي ذلك بعد الضجة التي أثيرت في مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تجاهل النجم المصري، محمد صلاح، المنتخب المغربي وعدم تهنئته بتأهله التاريخي لنصف مونديال قطر.

المغرب وكرواتيا

ويلعب اليوم السبت المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي لتحديد المركز الثالث.

مباراة النهائي

ومن المقرر ان يلعب منتخب الارجنتين وفرنسا الساعة الخامسة من مساء الاحد المقبل على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

الارجنتين وفرنسا

جدير بالذكر ان منتخب الارجنتين تأهل على حساب كرواتيا بعد الفوز عليه بثلاثة نظيفة، بينما تأهل منتخب فرنسا على حساب المغرب بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!