أخبار عاجلة
الأسطورة ليونيل ميسي
الأسطورة ليونيل ميسي

عودة ميسي الى ناديه السابق برشلونة

خبابير – خاص –

عودة ميسي الى ناديه السابق برشلونة هو مقال لكاتب صحف رياضي يمني اسمه سمير القاسمير كتبه  عبر صفحته بالفيس بوك .

ناديه السابق برشلونة

المحتويات

وقال القاسمي في منشوره الذي رصده محرر موقع الجديد الاخباري”: عودة ميسي إلى بيته هي عودة بداعي الحب والعشق والشغف، الجمهور ينادي بصوت عالي لابد من رجوع ملكهم بأي ثمن”.

عودة ميسي

وأضاف القاسمي في منشوره”: العودة تعني الكثير لمن لم يشاهد من كرة القدم إلا ميسي، ملهم الأجيال وصانع البهجة وزارع عشق الساحرة، ميسي هو لاعب الجذب الجماهيري ومنبت قياس الذائقة الكروية.

ميسي اسطورة برشلونة

وتابع”: ميسي اسطورة لازالت تجري في الميدان ومن حق عشاق برشلونة أن يطالبوا بعودته، ومن حقهم أن يروه ملكية خاصة لهم، من حقهم أن يعتبروه كل شيء في كرة القدم، فهناك من يعتبر لاعبين أساطير لا يقتربوا ولو لم مجرد الاقتراب من مستواه.

أجيال هذا العصر وميسي

وكتب”: الكلمات أقل من وصف لاعب هو هيرو الأجيال القادمة أجيال هذا العصر هو قدوتهم وفخرهم الذي يجاهرون بحبهم له!”.

مستوى ميسي والانتصارات

وعن مستوى ميسي قال القاسمي”: ميسي لم يكن لاعب عادي بالنسبة لبرشلونة هو كرة القدم هو الانتصارات والبطولات والانجازات والذهب الخالص.

ليونيل ميسي

ووصف اللاعب الارجنتيني ميسي بالمجد المضيء وحقيقة الأحلام التي صنعها ليونيل في طابور طويل من المجانين.

ميسي لم يكن مجرد لاعب كرة قدم

وأضاف”: لم يكن مجرد لاعب كرة القدم جاء واعتزل وترك أثر بسيط، بل كل الأثر وكل الصيت وكل الحياة، خرج ميسي من برشلونة محملا كل العذاب وكل الألم، يشبه إلى حد ما خروج الجسد من الروح، أو مثل نزع الجلد عن الجسم!”.

العالم يتحدث عن ميسي

وأشاد الكاتب بقوله “:اليوم يتحدث العالم عن ليو وعن رغبته بالعودة إلى الديار، واخبار أخرى عن ذهابه إلى السعودية، لكن الروح ترغب في العودة إلى الجسد ومن حقها، والجلد يتمنى رجوعه إلى الجسم”.

جماهير برشلونة

وانهى القاسمي منشوره”: من حق ميسي أن يعيد إلى عر.وق جماهير برشلونة ومن حق برشلونة أن يفكر بجدية بارجاع ميسي لكي تجري الأموال في خزينة النادي، لكن القلب يريد والعقل يريد والله يفعل مايريد!

واتظم مؤخرا أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد مغادرته باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وكان اللاعب ميسي قد رفض  عرضا ضخم من نادي الهلال السعودي ليلعب بصفوفه لكنه فضل الدوري الامريكي وبمقدر مالي اقل من نادي الهلال السعودي حسب مراقبين

وتتضمن صفقة ميامي تعاونا من علامات تجارية مثل أديداس وأبل.

وفاز ميسي، 35 عاما، بجائزة أفضل لاعب في العالم سبع مرات ومن المتوقّع أن يفوز بها في وقت لاحق هذا العام بعد فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم في قطر.

شاهد أيضاً

مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز المخلافي يحتفي بالمنتخب

خبابير – خاص -: أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة في مدينة تعز، الأستاذ ايمن المخلافي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!