أخبار عاجلة
كأس الولايات للجاليات اليمنية
كأس الولايات للجاليات اليمنية

كأس الولايات للجاليات اليمنية 2023: ياس تينيسي والاباما يونايتد في المباراة الافتتاحية

خبابير:

يدشن فريقا ياس يونايتد تينيسي والاباما يونايتد منافسات بطولة كأس الولايات الرابعة للجاليات اليمنية بأمريكا ، عندما يلتقيان عند الساعة السادسة من مساء الثلاثاء المقبل في المباراة الافتتاحية للبطولة ، التي تستضيف منافساتها ممفيس تينيسي خلال الفترة من 18 وحتى ال23 من يوليو ،برعاية رجل الاعمال ابراهيم المنتصر .

كأس الولايات للجاليات اليمنية

ويشارك فريق الاباما يونايتد للمرة الثالثة، بينما تعتبر هذه المشاركة هي الثالثة لياس تينيسي ، الذي لعب مرتين من قبل تحت مسمى ميد ساوث .

ويعتمد فريق ياس تينيسي على مجموعة مميزة من اللاعبين الذين تم اعدادهم لهذه البطولة بشكل جيد مثل زكريا الجهيم ، وعبدالرحمن محمد.

ويسعى المستضيف متسلحا بعاملي الارض والجمهور الى مفاجأة الجميع وتسجيل بداية موفقة يحقق بها انتصاره الاول في البطولة ، وتوجيه رسالة قوية لباقي فرق المجموعة عن نيتهم المنافسة على خطف بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي .

وفي المقابل يطمح فريق الاباما يونايتد الى خطف نقاط المباراة الثلاث ، وتحقيق الفوز معولا في ذلك على خبرات لاعبيه المعتادون على اللعب في البطولة بنسخها الاربع .

ويمتلك الاباما يونايتد مجموعة متميزة من اللاعبين ذوي الخبرة امثال عمر الزمزمي وايمن موسى وحسين شاجرة ، الأمر الذي سيجعلهم يخوضون المباراة بثقة وشجاعة امام جماهير اصحاب الارض .

وتستعد مدينة ممفيس بولاية تينيسي الأمريكية لاستضافة بطولة الجاليات اليمنية في نسختها الرابعة، التي تعد أحد أهم الفعاليات الرياضية والثقافية التي تجمع الجالية اليمنية المقيمة في الولايات المتحدة الامريكية.1

تقام منافسات البطولة بنظام المجموعات، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي، إضافة إلى أفضل فريقين يحتلا المركز الثالث.

ويمني الجمهور المتابع للبطولة أنفسهم بأن تتجنب هذه المباراة ضغوط الافتتاح ، وبأن يقدم اللاعبين اداء كرويا ممتعا يعكس التطور الكبير لمستوى أندية الجالية اليمنية بفضل انتظام بطولة كأس الولايات منذ انطلاق نسختها الأولى في 2019.

http://

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!