أخبار عاجلة
أمطار غزيرة في اليمن
أمطار غزيرة في اليمن

خبير طقس: يؤكد تأثر اليمن بمنخفضات جوية تجلب أمطاراً غزيرة تبدأ من هذا التاريخ

خبابير – خاص –

نشر خبير الطقس اليمني جميل الحاج، منشوراً على صفحته بموقع فيسبوك، توقع فيه أمطاراً غزيرة على مناطق واسعة من اليمن خلال الأيام القادمة.

أمطار غزيرة في اليمن

وأضاف الحاج أن هذه الأمطار ستشمل محافظات المهرة وحضرموت وشبوة وأبين وإب وتعز وصنعاء والضالع ولحج وذمار والحديدة وريمة والمحويت وصنعاء والمحويت وحجة وعمران وصعدة.

وأشار الحاج إلى أن توقعاته تستند إلى مؤشرات جوية تشير إلى تكون منخفضات جوية وكتل هوائية رطبة تؤثر على اليمن، ما يزيد من فرص هطول الأمطار.

وقال الحاج: “إن شاء الله هناك توقعات بأمطار غزيرة على مناطق متفرقة… وقد تتوسع غزيرة نحو يافع وشرق لحج والضالع وإب وتعز أو مناطق من بعض هذه المحافظات…

كما توقع بهطول أمطار متفرقة بمناطق متفرقة من غرب ذمار وسهول ومرتفعات جنوب وشرق الحديدة وريمة والمحويت وجنوب غرب محافظة صنعاء والمحويت وحجة وعمران وصعدة…

وأضاف بان التوقعات متفرقة بمناطق متفرقة وليست شاملة وإحتمال بعض هذه التوقعات بالمحافظات الغربية تتغير… الخميس والجمعة إن شاء الله التوقعات بأمطار غزيرة على مناطق واسعة بالمحافظات الشرقية والجنوبية… إن شاء الله وستتوسع غربا متفرقة هذه الأيام …وثم تتوسع بغزارة مع بداية ومنتصف الأسبوع القادم … الله وحده أعلم”.

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يفوز على شبوة في مباراة مثيرة ويضرب موعدًا مع نجوم اليمن في نهائي بطولة الجالية اليمنية بمصر

خبابير-: بلغ فريقي نجوم اليمن والهلال الساحلي نهائي بطولة الجالية اليمنية الرمضانية في مصر التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!