أخبار عاجلة

“ريشة فنان تُعيد إحياء ذكريات قرية: هدية مميزة من محمد سبأ لعائلة هائل سعيد.”

خبابير -:

نشر الفنان التشكيلي اليمني محمد سبأ منشورًا على صفحته الشخصية ورصده موقع خبابير، روى فيه قصة لوحة فنية مميزة رسمها خصيصًا للحاج عبد الواسع هائل سعيد.

والتقى الفنان سبأ بالحاج عبد الواسع هائل سعيد قبل سنوات في القاهرة، حيث لاحظ الفنان صورة خلفية هاتفه التي تُظهر قرية جبلية تبدو رائعة. وعندما تأمل فيها، اكتشف أنها صورة قديمة باهتة لقرية نشأت فيها عائلة هائل سعيد.

وأدرك الفنان سبأ مدى ارتباط الإنسان بمسقط رأسه، وما يصاحبه من حنين وذكريات للطفولة والشباب. فقرر رسم هذه القرية بألوان نقية تُظهر جمال مبانيها وموقعها في قمم الجبال.

وبدأ الفنان سبأ برسم اللوحة بالألوان الزيتية مع آخر شعبان، وعندما اكتملت وجفت ألوانها، صادف ذلك دعوة كريمة من الحاج عبد الواسع لتناول الإفطار.. فقرر سبأ أن يُهديه اللوحة تعبيرًا عن محبته وتقديره لجهوده الخيرية خلال لقاء أمسية رمضانية اقامها الحاج عبدالواسع هائل على شرف المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا.

وسُعد الحاج عبد الواسع هائل سعيد باللوحة بشكل كبير، وظل يحكي للحضور ذكريات القرية ومنازل الوالد والأهل وذكريات متعددة للعائلة.

واختتم الفنان سبأ منشوره بقوله: “كل عام وانتم بألف خير.”

هذه القصة تُظهر لنا كيف يمكن للفن أن يُعبر عن مشاعرنا ويُشاركنا لحظات جميلة مع أحبائنا.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!