أخبار عاجلة
Yemeni Football Association
الاتحاد اليمني لكرة القدم

فرع قدم الأمانة ينظم دورة تدريبية لمقيمي الحكام

خبابير – خاص –

تنطلق يوم السبت المقبل بصنعاء فعاليات دورة مقيمين الحكام الأولى التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم ولجنة الحكام العليا .

دورة تدريبية لمقيمي الحكام

المحتويات

يشارك في الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الآسيولي الدولي مختار اليريمي ٢٤ حكما سابقا يمثلون محافظات أمانة العاصمة وتعز وحجة وذمار والبيضاء .

دورة للحكام بصنعاء

تهدف الدورة التي تستمر من ال١٣ وحتى ال١٥ من الشهر الجاري إلى اكساب المشاركين فيها مهارات وخبرات في مبادئ وأساسيات عمل مقيم الحكام، وتعزيز مستوى المقيمين الحاليين وتطويرهم.

برنامج الدورة الحكام

ويشمل برنامج الدورة التي تقام برعاية الاستاذ أمين محمد جمعان على محاضرات نظرية ، وتطبيقات عملية ، واختبارات ميدانية وتحريرية .

محاضرات لدورة الحكام

وسيتلقى المشاركون في الدورة محاضرات عن أحداث منطقة الجزاء ، وتقييم طاقم التحكيم ، والتسلل ، وتقييم اداء ، التقارير الفنية للمباريات ، ولعب الكرة باليد ، والمنافسة ، ومناقشة تقارير المباريات .

رئيس لجنة الحكام احمد قائد

وتعتبر هذه الدورة التي تم تعيين رئيس لجنة الحكام احمد قائد سيف منسقا لها هي الأولى من نوعها على مستوى فروع الاتحاد بالمحافظات ، وتأتي في إطار سعي اتحاد كرة القدم لتطوير مستوى مقيمي الحكام للاشراف على البطولات الكروية المختلفة.

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يفوز على شبوة في مباراة مثيرة ويضرب موعدًا مع نجوم اليمن في نهائي بطولة الجالية اليمنية بمصر

خبابير-: بلغ فريقي نجوم اليمن والهلال الساحلي نهائي بطولة الجالية اليمنية الرمضانية في مصر التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!