أخبار عاجلة
تكريم المشاركين في دورة مقيمي الحكام بأمانة العاصمة
تكريم المشاركين في دورة مقيمي الحكام بأمانة العاصمة

تكريم المشاركين في دورة مقيمي الحكام بأمانة العاصمة

الجديد الاخباري – خاص –

 

كرم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان ظهر اليوم المشاركين في دورة مقيمي الحكام بصنعاء التي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة بمشاركة ٢٤ حكما مثلوا ٥ محافظات .

وفي التكريم الذي حظره مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ورئيس فرع القدم راجح القدمي أبدى جمعان سعادته باستضافة نادي الوحدة لهذه الدورة التي وصفها بالنوعية ، مؤكدا بأن الشارع الرياضي بحاجة للكوادر المدربة والمؤهلة .

وقال جمعان بأن الحكام يعتبروا صمام أمان لكرة القدم في اليمن ، مشيدا بالوقت ذاته بقدرات الاتحاد على اخراج كرة القدم في اليمن من الصراعات السياسية رغم بعض المنغصات التي تواجهه.

وتمنى جمعان تنظم المزيد من الدورات التدريبية والتأهلية التي تساهم في تأسيس قاعدة إدارية محترفة للرياضة اليمنية ، شاكرا فرع قدم الأمانة ولجنة الحكام الفرعية على تسهيل تنظيم البطولات والندوات في الفترة الأخيرة

 

من جانبه وصف مدير مكتب الشباب بالامانة عبدالله عبيد تنظيم هذه الدورة بالإنجاز كونها الأولى من نوعها ، متمنيا أن يواصل المشاركين عملهم في خدمة الرياضة من خلال مراقبة عمل الحكام الميدانيين وتطوير مستوياتهم .

بدوره شكر رئيس فرع قدم الأمانة راجح القدمي محاضر الدورة مختار صالح على موافقته على تدريب المشاركين وتزويدهم بالجديد في هذا الجانب ، مثمنا تعاون رئيس اتحاد كرة القدم مع الفرع ومساهمته في انجاح انشطته .

وبين القدمي أن الفرع يحرص بشكل سنوي على تنظيم الدورات التأهيلية للحكام والجانب الإداري ، معتبرا أن رئيس نادي الوحدة هو الشخصية الوحيدة التي تدعم أنشطة الفرع .

وتمنى القدمي أن يكون المشاركين قد استفادوا من برنامج الدورة ، شاكرا للجميع إلتزامهم وتفاعلهم ، متمنيا أن ينقل المراقبين ما استفادوه للحكام المستجدين على أرض الواقع.

وشكر رئيس لجنة الحكام احمد قائد سيف المشاركين في الدورة على تحملهم العناء والمشقة في هذا الوقت الصعب ، مؤكدا أن مقيموا الحكام هم اصحاب الدور الأكبر في الرقي بالعمل التحكيمي ، متمنيا أن تكون تنفذ مخرجات الدورة على الواقع العملي .

وأشاد محاضر الدورة مختار صالح بتعاون المشاركين معه في تنفيذ البرنامج ، موجها الشكر لفرع الأمانة على تنظيم الدورة الأولى من نوعها في اليمن .

وقال مختار ان الاهتمام بالمقيمين اساس لتطوير مستوى الحكام في اليمن ، متمنيا من الدارسين الاستمرارية في الواقع العملي ، متمنيا استمرار الدورات التأهيلية في المستقبل .

واثنى الحكم السابق عامر الحجاجي على محاضر الدورة ومنظميها ومنسقيها وداعميها مؤكدا بأن آثار هذه الدورة الإيجابية ستعود بالنفع على حكام الجمهورية اليمنية .

وفي الختام قام ضيوف الحفل ومعهم وكيل وزارة الشباب المساعد لقطاع التخطيط د جابر البواب ، مدير الأنشطة بمكتب الشباب بالأمانة سامي جعيم وعضوا فرع قدم الامانة عادل هاشم وأحمد الشريف بتكريم المشاركين بالشهادات التقديرية.

شاهد أيضاً

اول تعليق من يهود اليمن بعد تحقيق المنتخب اليمني بطولة غرب آسيا العاشرة 

خبابير – خاص – :    احتفل يهود اليمن في جميع أنحاء العالم بفوز منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!