أخبار عاجلة
قرعة كأس الولايات الرابعة
سحب قرعة كأس الولايات الرابعة للجالية اليمنية

سحب قرعة كأس الولايات الرابعة للجالية اليمنية

خبابير

سحبت مساء الاحد قرعة بطولة كأس الولايات الرابعة للجاليات اليمنية ، التي تستضيفها مدينة ممفيس تينيسي خلال الفترة من ال ١٨ وحتى ال٢٥ من يوليو المقبل ، برعاية رجل الأعمال إبراهبم المنتصر .

قرعة كأس الولايات الرابعة

وأسفرت القرعة التي أجريت بحضور عدد من محبي كرة القدم في تينيسي عن مجموعات قوية ، ومواجهات مثيرة بين الفرق المشاركة في البطولة .

واوقعت القرعة حامل لقب النسخة الماضية شباب اليمن في المجموعة الأولى ، بجانب المستضيف، ياس يونايتد تينيسي ، ويمن يونايتد مشجن ، والاباما يونايتد .

وضمت المجموعة الثانية فريق باي إيريا كاليفورنيا بطل النسخة الأولى ، بجانب إيم مشجن ، يمن يونايتد نيويورك ، اتلانتا جورجيا .

وجاءت فرق هامترامك ميشجن بطل النسخة الثانية ويمن يونايتد كالفورنيا ، وكوانا بافلو نيويورك ، والأهلي اليمني كارولينا ، في المجموعة الثالثة .

وكانت وقائع القرعة التي افتتحت بالقرآن الكريم ، ثم النشيدين الوطنيين الأمريكي واليمني ، شهدت حضور مندوبي جميع الفرق المشاركة واعضاء اللجنة المنظمة واللجنة الفنية .

وفي الحفل رحب رئيس الجالية اليمنية في الجنوب الأمريكي ” راعي البطولة ” إبراهيم المنتصر بممثلي الأندية الحاضرين وباللجنة المنظمة متمنيا لهم طيب الاقامة في مدينة تينيسي .

واكد المنتصر أن النسخة الرابعة من كأس الولايات ستكون استثنائية تنظيميا وفنيا ، موضحا بأن الجالية في الجنوب ومنظمي البطولة ، حرصوا بشكل كبير على تهئية الأجواء لبطولة تنافسية تسود في مبادئ التنافس الشريف والروح الرياضية بين ابناء اليمن .

من جانبه قال رئيس اللجنة المنظمة لكاس الولايات طاهر الظاهري إن الهدف من تنظيم البطولة هو تجسيد تجسيد روح الاخوة والمحبة بين اليمنيين ، وغرس حب اليمن وتعزيز الإنتماء إليها لدى جيل الشباب .

منوها بالدور الكبير الذي لعبته الرياضة في تجميع وتأليف قلوب اليمنيين ، مشيرا إلى أن البطولات السابقة تسببت بتعارف الكثير تألف من ابناء اليمن .

موضحا بأن هذه البطولة أصبحت لها صدى وتأثير واسع بعد أن قدمت نجوم ولاعبين للمنتخبات الوطنية اليمنية مثل هارون الزبيدي وعلي العمري .

مبينا بان النسخة الرابعة ستشهد بزوغ العديد من المواهب الذين سيتم ترشيحهم للانضمام لمنتخبات اليمن بمختلف فئاتها ، عبر اللجنة الفنية المكونة من المدرب احمد راشد ، وعلي جارالله .

وكشف الظاهري عن تنظيم بطولات مصاحبة لبطولة كرة القدم ، في العاب الشطرنج والماراثون ، والقدامى ، ومسابقة القرآن الكريم ، فضلا عن تنظيم المعرض التجاري للمنتجات اليمنية وغير اليمنية يومي ٢٢ و٢٣ يوليو .

وشكر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، رئيس الجالية وابناء الولايات الجنوبية على الاستقبال المميز والضيافة الكريمة لابناء اليمن الوافدين الى تينيسي من مختلف مدن أمريكا .

والقيت عدد من الكلمات لمندوبي الفرق ، شدد في مجملها على أهمية تنظيم البطولة ، والتنافس الشريف بين الفرق المشاركة ، وتمنت التوفيق والنجاح للجنة المنظمة والأندية .

شاهد أيضاً

مكابر يرفع علم اليمن في أولمبياد باريس للجودو

خبابير – خاص -: يستعد بطل الجودو اليمني هشام مكابر لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!