أخبار عاجلة
النحال اليمني عبدالجبار الغولي وعسل السدر
النحال اليمني عبدالجبار الغولي يبرز جودة العسل السدر اليمني

النحال اليمني عبدالجبار الغولي يبرز جودة العسل السدر اليمني ويحرك الإعلام العربي والعالمي بتسليط الضوء عليه كأفضل عسل في العالم

خبابير – خاص –

في خبر مثير للفخر والإعجاب، تمكن النحال اليمني عبدالجبار الغولي من إبراز جودة العسل السدر اليمني وجعله يحظى بتسليط الضوء عليه من قبل وسائل الإعلام العربية والعالمية، حيث تم بث تقارير وتغطيات متعددة باللغات العربية والإنجليزية والهندية والبرتغالية والبنغالية ولغات أخرى للإشادة بهذا المنتج المحلي الفريد من نوعه.

النحال اليمني عبدالجبار الغولي وعسل السدر

المحتويات

تناولت تقارير الإعلام العالمية والعربية جودة العسل السدر اليمني وأشادت به كأفضل عسل في العالم من حيث مستوى الغذاء والعلاج والجودة.

زراعة نبات السدر

وتم تسليط الضوء على كيفية زراعة نبات السدر وجمع عسله بعناية فائقة، مما يعطيه مذاقًا فريدًا وخصائص صحية متميزة.

الاعلام الدولي والعسل اليمني

واستطاع النحال اليمني عبدالجبار الغولي بتحريك الاعلام الدولي وكل الفضائيات والوكالات الدولية بعد ظهوره الشهر الماضي في مقطع قصير والنحل يشكل طوق كامل على عنقه بصورة تعبر عن حب العسل له والذي وصفها بانها تهديه قبلات ولو انها تكون حارة في إشارة منه لتعرضه للدغاتها.

الترويج لعسل السدر اليمني

تعد حملة الترويج للعسل السدر اليمني وإبراز جودته وفوائده على المستوى العالمي فرصة كبيرة لاقتصاد اليمن.

الاراضي اليمنية والعسل اليمني

ويمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة الاهتمام بمنتجاتهم الزراعية وتعزيز الصادرات اليمنية. وقد استفادت الأراضي اليمنية الغنية بالموارد الطبيعية والتنوع البيئي من خيرات وطيبات تلك الأرض وتعتبر العسل السدر اليمني من بين أفضل منتجاتها.

العسل السدر اليمني

وتعتبر هذه الثناءات والتغطيات الإعلامية على العسل السدر اليمني فرصة كبيرة للتعريف بالثقافة اليمنية والمنتجات الرائعة التي تخرج من اليمن. وتشجع هذه التقارير المستهلكين على اكتشاف وتجربة هذا العسل الفريد والاستمتاع بفوائده الصحية المعروفة منذ العصور القديمة.

شهرة العسل السدر اليمني

يستمر النحال اليمني عبدالجبار الغولي في تعزيز جودة وشهرة العسل السدر اليمني على المستوى العالمي، ومن المتوقع أن تستمر التقارير والتغطيات الإعلامية حول هذا المنتج الفريد وتأثيره الإيجابي على الاقتصاد اليمني وترويج ثقافة العسل السدر اليمني في جميع أنحاء العالم.

ترويج عسل السدر اليمني

كما وعد النحال اليمني عبدالجبار الغولي الذي اصبح اشهر منتج عسل بالعالم بانه لن يكل او يمل في ترويج للعسل اليمني كونه الأفضل والاشهر عالميا.

امجاد العسل اليمني

وقال:” بأذن الله سنواصل العمل لهذا المشروع الجميل وإعادة امجاد عسلنا اليمني وسوف تسمعون بالأيام القادمة اسم اليمن وعسله بكل اللغات .

 

 

 

://

شاهد أيضاً

إيمان حميد تناقش أوضاع حقوق الإنسان في اليمن مع سفير فرنسا في جنيف

خبابير – جنيف، سويسرا –   التقت الناشطة والمحامية اليمنية إيمان حميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!