أخبار عاجلة
العيسي يودع المنتخب
العيسي يودع المنتخب

العيسي يودع المنتخب ويستكمل صرف مستحقاته بنحو ثمانين الف دولار

خبابير:

العيسي يودع المنتخب ومن  استكمل  رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ليل أمسِ صرف مكافآت ومستحقات نجوم المنتخب الوطني للناشئين وجهازه الفني والإداري ، وحصل كل لاعب في مدّة الإعداد والمشاركة على 2400 دولار وبمبلغ اجمالي 78700 دولارًا أمريكياً وفقاً للائحة المالية للاتحاد .

العيسي يودع المنتخب

المحتويات

وعبّر العيسي عن رضاه بما حققه منتخب السعادة وحث اللاعبين على الحفاظ على أنفسهم بالالتزام مع أنديتهم والتحلي بروح المسئولية .

المنتخب اليمني للناشئين

وأثنى رئيس الاتحاد على المستوى الذي قدمه المنتخب في النهائيات الآسيوية وتأهلهم إلى ربع النهائي واقترابهم من تحقيق الحلم والتأهل إلى كأس العالم لولا خسارتهم بضربات الترجيح .

رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

وطالب اللاعبين بالمزيد من الحرص لتطوير مهاراتهم واستمرار تدريباتهم والالتزام بكلّما يسهم في ارتفاع مستوياتهم والابتعاد عن اي سلوكيات ضارة .
وأكد لهم أن المستقبل ما زال أمامهم .. وكل لاعب يجب أن يبذل كل ما بوسعه ليحجز مكانًا له في قائمة المنتخبات .

الجدير ذكرة أن المنتخب حضي بدعم ورعاية رئيس الاتحاد بفترة إعداد مثالية ومعسكرات متوالية ومباريات تجريبية قوية وكلفت فترة الإعداد والمشاركة نحو نصف مليار يمني .

وكشفت بيانات الاتحاد المالية أن سعر التذاكر وصل إلى 179000 دولاراً من عدن – القاهره-اسطنبول – طشقنط – اسطنبول – القاهرة – الدوحة -الدمام – دبي – فيتنام – تايلند – القاهره – عدن .

وكلفت معسكرات القاهرة 33000 دولاراً وفيتنام 44925 دولاراً فيما بلغت معسكرات الدوحه والدمام واوزباكستان مبالغ أقل من 200000 دولاراً كونها حضيت بجزء من الاستضافة من الاتحادات الصديقة والشقيقة نتيجة العلاقات المميزة برئيس وقيادة الاتحاد في ظل غياب دعم حكومي لايذكر إذ لايصل الدعم من وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشئ خلال السنوات الأخيرة إلى الصرف على مشاركة خارجية واحده.

فيما تحمل العيسي أعباء مشاركة المنتخبات الوطنية بالمليارات خلال السنوات القلية الماضية فيما تنصل رجال المال والأعمال والشركات التجارية عن دعم المنتخبات الوطنية اليمنية.

وفي سياق متصل بلغت ثمن مُعدّات التدريب والملابس والكرات 23300 دولاراً .

وفي وقت سابق استقبل الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم بعثة المنتخب الوطني للناشئين عقب مشاركة المنتخب الايجابية في النهائيات الآسيوية التي تستضيف منافساتها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة ( 15 يونيو وحتى 2 يوليو 2023)
واشاد الشيخ العيسي بما حققه المنتخب من نتائج إيجابية في كاس آسيا وما قدمه من مباراة واداء متميز أمام منتخب إيران في ربع نهائي كأس آسيا
واوضح بأن الهدف كان التأهل لكأس العالم لتحقيق الأمل والطموح والانجاز واسعاد كل الشعب اليمني لكن ما قدمه المنتخب اسعد الجميع في ظل كل الظروف الصعبة والقاهرة وهو بمثابة تأهل بل وبطولة

وحث اللاعبين على ممارسة تدريباتهم مع انديتهم والحفاظ على مستوياتهم والاستمرار في تطوير امكاناتهم ومواهبهم وحجز مقاعدهم في صفوف منتخبات الشباب والأولمبي والأول في المستقبل كونهم يتمتعون بمواهب وامكانات كبيرة

ووجه بعلاج اللاعبين المصابين وصرف كافة المستحقات من مكافآت وبدل سفر

://

شاهد أيضاً

الهلال الساحلي يفوز على شبوة في مباراة مثيرة ويضرب موعدًا مع نجوم اليمن في نهائي بطولة الجالية اليمنية بمصر

خبابير-: بلغ فريقي نجوم اليمن والهلال الساحلي نهائي بطولة الجالية اليمنية الرمضانية في مصر التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!