أخبار عاجلة
مدينة تعز
مدينة تعز

عاجل: شوقي هائل يعلن عبر صحفته بالفيس بوك عن إنجاز استثنائي لمدينة تعز

خبابير – خاص –

أشاد شوقي هائل، محافظ تعز الأسبق ورجل الأعمال اليمني، بعودة محافظة تعز مرة أخرى لتضع أفكار مبدعيها ومبدعي كل أبناء اليمن الحبيب على الخارطة العالمية من خلال حدث تيد العالمي أكبر تجمع دولي يُعنى بنشر الأفكار الملهمة والإبداعية لكل العالم.

شوقي هائل

المحتويات

وكتب هائل عبر صفحته على موقع فيسبوك: “يحق لبنك التضامن أن يفخر بكونه صاحب السبق في رعاية الحدث منذ إطلاقه في اليمن وحتى اليوم. نتطلع بحماس لأن نشاهد قصص نجاح ملهمة، نُثمن كل الجهود التي تبذل حاليا من فريق العمل المتميز، ونأمل لهذا الحدث النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة في التغير نحو الأفضل”.

مدينة تعز

ويعد حدث تيد العالمي أحد أهم الفعاليات التي تُنظم في العالم كل عام، ويجمع نخبة من المفكرين والمبدعين والعلماء من مختلف دول العالم للتحدث عن أفكارهم الملهمة والإبداعية التي يمكن أن تسهم في إحداث تغيير في العالم.

تيد

وأشاد عدد من المعلقين في صفحة شوقي هائل بالحدث الذي وصفوه بالمميز .

كما أكد صلاح الدين عبدالله المحمدي في تعليقه على منشور شوقي هائل، أن محافظة تعز تؤكد قول مَن قال: “من صخرة الآلام ينبُتُ فجرُنا، ومن المصاعب تشـرق الآمالُ”.

وأضاف المحمدي، في تعليق له، أن محافظة تعز تتمتع بالعديد من الموارد الطبيعية والبشرية، وأنها قادرة على تحقيق التنمية والازدهار.

وأعرب المحمدي عن أمله في أن تعكس القصص الملهمة التي سيقدمها المشاركون في حدث تيد العالمي طموح الطامحين، وإنجاز المبدعين من أصحاب الهمم العالية، والمؤهلات العلمية والخبرات العملية ليكونوا قدوة للشباب وأسوة للطلاب.

رعاية بنك التضامن

وقدم المحمدي شكره للداعمين والراعين الذين ساهموا في توفير الموارد المالية التي مكنت من تنظيم الحدث، كما شكر المنظمين الذين عملوا بجد لإخراج الحدث بالشكل الذي يليق بمحافظة تعز.

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!