أخبار عاجلة
رداد السلامي
رداد السلامي

صدمة كبيرة.. مفكر وكاتب صحفي شهير يتخلى عن القلم ويحمل المكنسة للعمل في مرفق حكومي (صورة)

خبابير – خاص –

ظهر المفكر اليمني والكاتب الصحفي الشهير رداد السلامي، اليوم الأربعاء، وهو يعمل مكنسا في أحدى المؤسسات، التي لم يوضح مكانها.

رداد السلامي

المحتويات

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للحميري وهو يعمل، حيث ظهر في الصورة وهو يرتدي متواضعا ويحمل مكنسة ويجمع القمامة من الأرض في مؤسسة لم يوضح اسمها او مكانها.

كاتب صحفي

وعلق الحميري على الصورة بنشرها على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” ورصد محرر موقع خبابير، حيث قال: “إنني أعمل: أكنس التراب والترسبا.ت الفكرية التي يريد دعاة الإ.لحاد والانحراف مراكمتها في العقول.. لا يمكنني حجب حقيقة ما أفعله اللحظة”.

 الأزمة اليمنية

وأضاف: “إن كوني مثقفا وكاتبا لا يتعارض مع فكرة العمل من أجل سد الاحتياجات الذاتية.. على المرء أن يبلغ مستوى إدراك الواجب الذي تمليه عليه قيمه، عليه أن يعيش بطريقة تمكنه من تأسيس وعيا يدرك واجبه أولا.. إن ضئالة ما أتقاضاه لا تهمني، إن القليل يتضاعف وفقا للجهد الأخلاقي الذي أبذله كعبادة يحبها الله ورسوله.. إنني اللحظة لا أفعل أكثر مما تمليه عليَّ مباديء ديني”.

http://

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!