أخبار عاجلة
كريستيانو رونالدو
Cristiano_Ronaldo-removebg- preview

ركلة جزاء تحول رونالدو من بطل إلى خائن (فيديو)

خبابير – خاص –

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، الجدل، بعد أن ترك ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام الشباب، مساء اليوم الثلاثاء، لصالح زميله عبدالفتاح غريب.

كريستيانو رونالدو

المحتويات

وانتهت المباراة بفوز النصر برباعية نظيفة في الجولة الرابعة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب النصر ضمن دوري روشن السعودي

ركلة جزاء

وجاء تقدم فريق النصر السعودي عند الدقيقة 13 من المباراة عبر كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني بنفس الطريقة عند الدقيقة 38.

Cristiano Ronaldo

وقبل نهاية المباراة بأربعة دقائق يسجل زميله في فريق النصر المحترف ساديو ماني الهدف الثالث .

وحصل النصر في الشوط الثاني على ركلة جزاء تسبب بها رونالدو لكنه يقم بتنفيذها تاركا الفرصة لزميله عبدالرحمن العريب عند الدقيقة 63 ليهدرها بشكل غريب.

ووقع اللاعب سلطان الغنام على رابع اهداف فريقه عند الدقيقة 80.

ويأتي هذا التصرف من رونالدو، في الوقت الذي يتصدر فيه ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف.

وتلقى رونالدو إشادة من العديد من الجماهير والخبراء، على هذا التصرف، مؤكدين على أنه يعكس أخلاقه العالية واهتمامه بمصلحة الفريق في الدوري السعودي. .

وفي المقابل، انتقد البعض تصرف رونالدو، مؤكدين على أنه كان عليه أن يسجل الركلة بنفسه، خاصة وأنه في أفضل أحواله والبعض وصفه بالخائن من باب السخرية على عدد الأهداف التي سجلها بالمباراة.

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!