أخبار عاجلة

رجل الأعمال والمستشار الجمري يشكر عبدالواسع هائل وذكرى النونو على جهودهم في دعم مرضى السرطان في مصر “

خبابير – خاص-

تقدم الأستاذ والمستشار ورجل الأعمال محمد الجمري عضو مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا، بالشكر والتقدير للحاج عبدالواسع هائل سعيد، رئيس مجلس المؤسسة اليمنية لدعم مرضى السرطان في مصر، والدكتورة ذكرى النونو، مديرة دار الحياة بالقاهرة ونائبة مجلس مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية، وذلك لجهودهم الدؤوبة في دعم وتخفيف معاناة مرضى السرطان في هذه الظروف الصعبة.

وأثنى المستشار الجمري على الدور النبيل الذي تقوم به مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية في احتضانها لمئات المرضى من اليمنيين في مصر، وتقديم يد العون والمساعدة لهم من خلال الخدمات الطبية والعلاجية والنفسية والاجتماعية التي تقدمها المؤسسة.

وأكد الجمري على أهمية العمل التطوعي والخيري في دعم مرضى السرطان، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل رئيس المؤسسة عبدالواسع هائل سعيد و ذكرى النونو وفريق العمل في مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان والأعمال الخيرية.

وناشد المستشار محمد الجمري، عضو مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا، رجال المال والأعمال والتجار وفاعلي الخير إلى مساعدة مرضى السرطان ودعم المؤسسة اليمنية لرعاية السرطان بالقاهرة لما تقدمه من خدمات جليلة لمرضى السرطان من اليمنيين الوافدين في مصر.

وأكد الجمري على أهمية العمل التطوعي والخيري في دعم مرضى السرطان، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل المؤسسة اليمنية لرعاية السرطان في احتضانها لمئات المرضى من اليمنيين في مصر، وتقديم يد العون والمساعدة لهم من خلال الخدمات الطبية والعلاجية والنفسية والاجتماعية التي تقدمها المؤسسة.

وأشار الجمري إلى أنّ مرضى السرطان يواجهون العديد من التحديات، سواء من الناحية المادية أو النفسية، وأنّ دعمهم واجب إنساني وأخلاقي.

ودعا الجمري رجال المال والأعمال والتجار وفاعلي الخير إلى التبرع للمؤسسة اليمنية لرعاية السرطان، والمساعدة في تخفيف معاناة مرضى السرطان من اليمنيين في مصر.

وختم الجمري تصريحه قائلاً:”إنّ دعم مرضى السرطان هو استثمار في المستقبل، ونأمل من الجميع التكاتف والتعاون من أجل مساعدة هؤلاء المرضى.”

 

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!