أخبار عاجلة

“رئيس الجالية اليمنية في مصر عمر بابطين” يفتتح “بازار الهيئة الرمضانية” برعاية سفارة اليمن بالقاهرة”

خبابير – خاص – :

انطلقت فعاليات “بازار الهيئة الرمضانية للأسر المنتجة” في نقابة الأطباء بالقاهرة، برعاية كريمة من سفارة الجمهورية اليمنية في جمهورية مصر العربية، وتستمر فعاليات البازار من 1 إلى 3 أبريل 2024.

بدأ البازار بالنشيد الوطني اليمني، تلاه تلاوة آيات من القرآن الكريم، وذلك بحضور نخبة من أعضاء الجالية اليمنية في مصر وعدد من الشخصيات المصرية.

ويعتبر هذا البازار الأول من نوعه للجالية اليمنية في مصر برئاسة الرئيس الجديد للجالية، عمر بابطين، الذي تولى منصبه مؤخراً.

وفي الحفل الذي شهد حضور أديب المنصوري رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا والاستاذ ورجل الأعمال محمد الجمري عضو مجلس إدارة المؤسسة ألقى الدكتور محمد الحميري، الأمين العام للجالية اليمنية في مصر ، كلمة ترحيبية بالحاضرين، شكر فيها سفارة اليمن على رعايتها للبازار، كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل الهيئة الرمضانية للأسر المنتجة لتنظيم هذا الحدث.

وبعد الكلمات الترحيبية، قام الحاضرون بجولة في البازار للاطلاع على المنتجات اليمنية المتنوعة، والتي تضمنت الحرف اليدوية والمنتجات الغذائية والملابس والأدوات المنزلية وغيرها.

وحضر البازار عدد من الشخصيات الهامة، من بينهم: الدكتور هادي الصبان، المستشار الثقافي في سفارة اليمن بالقاهرة
* عمر بابطين، رئيس الجالية اليمنية في مصر
* سناء حسن مكي، نائبة رئيس الجالية اليمنية في مصر
* داليا فاروق، رئيسة لجنة المرأة والطفل
* الأستاذة إيمان راجح، رئيس اللجنة الإعلامية
* الدكتور محسن الحسني، رئيس هيئة الرقابة والتفتيش في الجالية اليمنية
* الدكتور علي البطاح، رئيس اللجنة التعليمية في الجالية اليمنية
ويهدف البازار إلى دعم الأسر اليمنية المنتجة وتوفير فرص تسويقية لمنتجاتها، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين أفراد الجالية اليمنية في مصر.

ويعتبر “بازار الهيئة الرمضانية للأسر المنتجة” حدثاً هاماً يجمع أفراد الجالية اليمنية في مصر ويعزز من ترابطهم، كما يشكل فرصة مميزة للتعرف على المنتجات اليمنية المتنوعة ودعم الأسر المنتجة.

شاهد أيضاً

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص : هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!