أخبار عاجلة

أديب المنصوري” يُبارك للجالية اليمنية في مصر نجاح بطولة الجالية الكروية

خبابير – خاص :

هنأ “أديب المنصوري”، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”، الجالية اليمنية في مصر على نجاح بطولة الجالية الكروية التي اختتمت مساء أمس، حيث حقق فريق “الهلال” فوزًا مستحقًا على فريق “نجوم اليمن” بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي تصريح له، أعرب “المنصوري” عن سعادته الغامرة بنجاح البطولة، خاصةً مع حضور سعادة الدكتور “خالد بحاح”، سفير الجمهورية اليمنية في جمهورية مصر العربية، الذي أكد على أهمية الرياضة في تعزيز الترابط بين أبناء الجالية اليمنية.

كما أشاد “المنصوري” بالتنظيم والإخراج المميز للبطولة، مقدماً شكره للجنة المنظمة للبطولة على جهودها المبذولة، ولرئيس الجالية اليمنية في مصر “عمر بابطين” وكل الداعمين للبطولة.

وأضاف “المنصوري”: “إنّ هذه البطولة تُعدّ حدثًا هامًا يُعزز الترابط بين أبناء الجالية اليمنية في مصر، ويُظهر للعالم قدرة اليمنيين على التنظيم والإبداع في مختلف المجالات.”

وأعرب “المنصوري” عن أمله في أن تُقام مثل هذه البطولات بشكل دوري، وأن تُساهم في تنمية الرياضة اليمنية واكتشاف المواهب الشابة.

وشكر المنصوري مسؤول الأنشطة بالجالية اليمنية في مصر شهاب طالب على إخراج البطولة بالشكل الامثل واللائق الذي نالت على إعجاب جميع الحاضرين

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!