أخبار عاجلة

شركة لمسات للاستثمار العقاري وخدمات رجال المال والأعمال” تكرم الجالية اليمنية في أمريكا في حفل بهيج بالقاهرة

خبابير – خاص –

في لفتة كريمة، كرّمت شركة لمسات للاستثمار العقاري وخدمات رجال الأعمال ولمسات للاعطارة أعضاء المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” وعددًا من أعضاء الجالية اليمنية في أمريكا وصحفيين وكتاب، وذلك في حفل بهيج أقيم في مقر المؤسسة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وافتتح الحفل الأستاذ عبدالسلام اليوسفي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، بكلمة ترحيبية حارة عبّر فيها عن سعادته الغامرة بحضور أعضاء الجالية اليمنية في أمريكا والمؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في ميرلاند برئاسة أديب المنصوري.
وأشاد اليوسفي بدورهم الكبير في ربط أبناء الجالية ببعضهم البعض، وتعزيز التواصل مع الوطن الأم، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

وقدم اليوسفي شكره الجزيل لمصر حكومة وشعبًا على ما تقدمه من دعم وتسهيلات للجالية اليمنية، كما دعا إلى المزيد من التعاون والتكاتف بين أبناء الجالية من أجل دعم اليمن ومساندته في هذه المرحلة العصيبة.

وأكد اليوسفي على أهمية التجمعات واللقاءات التي تقام بين أبناء الجالية في بلاد الغربة، والتي تُشعرهم بالانتماء والوحدة، وتُساعدهم على التغلب على مشاعر الحزن والغربة.

وأشار اليوسفي إلى أن هذا التكريم هو تعبير بسيط عن تقدير شركة لمسات لجهود أعضاء المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” والجالية اليمنية في أمريكا، ودورهم المميز في خدمة المجتمع اليمني.

وشكر اليوسفي سعادة السفير اليمني في مصر الدكتور خالد بحاح، ورئيس الجالية اليمنية بقيادة عمر بابطين، على جهودهما المميزة في خدمة أبناء الجالية.

وفي ختام كلمته، دعا اليوسفي جميع أبناء الجاليات اليمنية في مختلف أنحاء العالم إلى التكاتف والوحدة، والعمل على دعم اليمن في هذه المرحلة الصعبة.

بدوره ألقى الأستاذ أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية ومسؤول العلاقات في المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”، كلمة شكر وتقدير لشركة لمسات، أشاد فيها بدورها الريادي في دعم أبناء الجالية اليمنية وكل مبادرات اليمنيين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

وأكد المنصوري على أن شركة لمسات أثبتت إخلاصها وتفانيها في دعم أبناء الجالية، من خلال تقديمها للعديد من المساعدات الإنسانية والخدمات الخيرية، والتي شملت مجالات الصحة والتعليم والإغاثة.

وأشار المنصوري إلى أن شركة لمسات كانت من أوائل الشركات التي بادرت بتقديم الدعم للمؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”، والتي تُساهم في ربط أبناء الجالية ببعضهم البعض، وتعزيز التواصل مع الوطن الأم.

وختتم المنصوري كلمته بالتأكيد على أن الجالية اليمنية في أمريكا حريصة على تعزيز التعاون مع شركة لمسات في المستقبل، من أجل إطلاق المزيد من المشاريع والمبادرات التي تُفيد أبناء الجالية في مختلف المجالات.

بدوره، شكر الأستاذ عبدالملك الغزالي رئيس الجاليةاليمنيةالأسبق في ميرلاند ،الأمريكية الأستاذ عبدالسلام اليوسفي، رئيس مجلس إدارة شركة لمسات، على دعمه المتواصل للجالية اليمنية وأعماله الخيرية المستمرة.

حضر الحفل عدد كبير من أعضاء الجالية اليمنية في أمريكا، وشخصيات بارزة من مختلف المجالات، من بينهم رجال أعمال ومثقفون وإعلاميون.

وأثنى الحاضرون على هذا التكريم المميز، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لشركة لمسات على جهودها الكبيرة في دعم أبناء الجالية اليمنية.

وقد شمل اسماء المكرمين كل من
عبد الملك الغزالي. رئيس الجالية السابق
خالد الجمال. نائب. رئيس الجالية السابق
عادل مهيوب المنصوري. شورى الجالية
عبد الرحمن الاخفش مستشار الجالية
سهيل الاخفش الامين العام المساعد. للجالية
عبد الرحمن الغزالي شورى الجاليه واحد المؤسسين
المستشار الإعلامي فؤاد قاسم مدير مكتب المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا بالقاهرة.
الصحفي عباد الجرادي
الإعلامية إيمان الطحان
المصورة رانيا الشرجبي
الدكتور سامي الشجاع
الكابتن حمدون قلالة
مريم عارف يحي

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!