أخبار عاجلة

“لمسات”: رمز العطاء والإنسانية.. تكريم مستحق من “يمانيون في أمريكا” في القاهرة 

خبابير – خاص –

في حفل بهيج أقيم في القاهرة، كرّمت المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” شركة لمسات للاستثمار العقاري وخدمات رجال المال والأعمال وعطارة لمسات حضرمية، وذلك تقديرًا لدعمها المتواصل للجالية اليمنية في مختلف المجالات.

وحضرت الحفل شخصيات بارزة من مختلف المجالات، يتقدمهم الأستاذ أديب المنصوري، رئيس الجالية اليمنية في ولاية ميرلاند الأمريكية، والأستاذ عبدالملك الغزالي، رئيس الجالية اليمنية الأسبق في ولاية ميرلاند الأمريكية، والأستاذ فؤاد قاسم، المستشار الإعلامي.

وتم خلال الحفل تكريم الأستاذ عبدالسلام اليوسفي، رئيس مجلس إدارة شركة لمسات، والأستاذ عبداللطيف محمد، المدير العام للشركة.

ألقى الأستاذ أديب المنصوري كلمة شكر وتقدير لشركة لمسات، عبّر فيها عن امتنانه الكبير لدعمها المتواصل للجالية اليمنية في مختلف المجالات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

ووصف المنصوري شركة لمسات بـ “شركة الخير والعطاء”، وأشاد بدورها الريادي في دعم أبناء الجالية اليمنية، من خلال تقديمها للعديد من المساعدات الإنسانية والخدمات الخيرية.

وختتم المنصوري كلمته بالتأكيد على أن شركة لمسات هي “الشركة الأولى” التي بادرت بتقديم الدعم للمؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا”، والتي تُساهم في ربط أبناء الجالية ببعضهم البعض، وتعزيز التواصل مع الوطن الأم.

وألقى الأستاذ عبدالسلام اليوسفي، رئيس مجلس إدارة شركة لمسات، كلمة شكر وتقدير للجالية اليمنية في أمريكا، وأكد على التزام الشركة بدعم أبناء الجالية في مختلف المجالات.

وأشار اليوسفي إلى أن شركة لمسات حريصة على تعزيز التعاون مع الجالية اليمنية في المستقبل، من أجل إطلاق المزيد من المشاريع والمبادرات التي تُفيد أبناء الجالية في مختلف المجالات.

واختتم الحفل بتقديم درع تذكارية من قبل المؤسسة الإعلامية “يمانيون في أمريكا” لشركة لمسات، تقديرًا لدعمها المتواصل للجالية اليمنية.

شاهد أيضاً

البرق الطبية تُطلق مشروعها الثالث “البرق سكان للأشعة” بشارع فيصل

خبابير – خاص – :   أعلنت شركة البرق الطبية، أحد رواد تقديم خدمات التحاليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!