أخبار عاجلة

مجموعة البرق الطبية في مصر تعلن عبر المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا عن خصومات تصل إلى 40٪ على جميع الخدمات الطبية لجميع اليمنيين

خبابير _ خاص –

في مبادرة طيبة تهدف إلى تخفيف معاناة المرضى اليمنيين في مصر، أعلنت “مجموعة البرق الطبية” عن تقديم خدمات طبية شاملة بأسعار مخفضة خاصة لحاملي الجواز اليمني

تأسست “مجموعة البرق الطبية” عام 2019 بمبادرة من الدكتور محمد كزعول، رئيس مجلس الإدارة، إيمانًا منه بأهمية توفير رعاية صحية متميزة للمواطنين اليمنيين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها وطنهم.

وخلال لقاء حصري مع مؤسسة “يمانيون في أمريكا”، أوضح الدكتور مجاهد كزعول، مدير عام المجموعة، أن “البرق الطبية” هي مشروع طبي وطني يخدم جميع الفئات، مع التركيز بشكل خاص على المواطن اليمني.

وتضم “مجموعة البرق الطبية” شبكة واسعة من المرافق الطبية تشمل 13 فرعًا للتحاليل في محافظات مصر المختلفة، بالإضافة إلى فرع آخر قيد التجهيز في شارع مراد للأشعة.

وإلى جانب الخدمات الطبية العامة، تُقدم المجموعة عناية خاصة لمرضى السرطان، بما في ذلك concessions and free-of-charge treatment for certain cases.

تُدرك “مجموعة البرق الطبية” مسؤوليتها الاجتماعية، وتحرص على تقديم خدماتها بأسعار مخفضة للمرضى اليمنيين.

وخلال اللقاء، أعلن الدكتور كزعول عن تقديم خصم خاص بنسبة 40٪ على جميع الخدمات لحاملي الجواز اليمني، بالإضافة إلى خصم 40٪ على التحاليل و 30٪ على خدمات الإسكان الطبي.

وتقدم “مجموعة البرق الطبية” شكرها وتقديرها للحكومة المصرية والشعب المصري على احتضانهم لليمنيين وتوفير بيئة آمنة لهم للعلاج.

كما توجهت المجموعة بالشكر إلى الدكتور عمر بابطين، رئيس الجالية اليمنية في مصر، على دعمه المتواصل لليمنيين في مصر.

ختامًا، دعا الدكتور كزعول رجال المال والأعمال والشخصيات اليمنية إلى التكاتف لدعم المرضى اليمنيين في مصر وتخفيف معاناتهم.

بعد اللقاء، قام فريق مؤسسة “يمانيون في أمريكا” بجولة في مرافق “مختبرات إسكان الطبية” التابعة لمجموعة البرق، حيث تعرف على الخدمات الطبية المتقدمة التي تقدمها المجموعة بأحدث التقنيات الطبية.

رافق فريق المؤسسة خلال الجولة الدكتور مجاهد كزعول، مدير عام مجموعة البرق الطبية، والدكتور أيمن قائد، مدير عام البرق إسكان، والأستاذ ياسر إبراهيم، مسؤول العلاقات.
“البرق الطبية”: أمل جديد لليمنيين في مصر

تُقدم “مجموعة البرق الطبية” نموذجًا مشرفًا للمسؤولية الاجتماعية، وتُشكل أملًا جديدًا لليمنيين في مصر للحصول على رعاية صحية متميزة بأسعار مناسبة.

شاهد أيضاً

صوت اليمن: إيمان حميد تناقش مستقبل بلادها مع رئيس وحدة الشؤون الخارجية في السفارة الأمريكية الولايات المتحدة لدى جمهورية مصر

خبابير – خاص – : التقت الناشطة والمحامية اليمنية إيمان حميد، الفائزة بجائزة ماريان الفرنسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!