أخبار عاجلة

افتتاح شركة “رؤيا” للخدمات والإستشارات والتجهيزات الطبية في القاهرة

خبابير – خاص-:

بحضور لافت من أعضاء الجالية اليمنية وشخصيات بارزة في المجتمع، احتفلت شركة “رؤيا” بإطلاق خدماتها تحت شعار “خطوتك نحو صحة أفضل امس في العاصمة المصرية القاهرة”.

وتأسست الشركة على يد الدكتورة رؤى جمال الشرجبي، التي تحمل رؤية طموحة لتحسين الوصول إلى الرعاية الصحية الجيدة والمتخصصة للجاليات العربية في مصر.

وتقدم “رؤيا” مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التي تشمل الاستشارات الطبية المتخصصة، التحاليل الطبية الدقيقة، خدمات الأشعة التشخيصية، والعمليات الجراحية، بالإضافة إلى توفير تجهيزات طبية حديثة مثل أجهزة قياس ضغط الدم والسكر، أجهزة غسيل الكلى، وأجهزة التنفس الصناعي.

وتلتزم “رؤيا” بتطبيق معايير دولية صارمة في الجودة والسلامة، وتعاون مع نخبة من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة العالية، لضمان تقديم خدمات طبية عالية الجودة والكفاءة في بيئة مريحة وآمنة للمرضى.

وتعتبر “رؤيا” إضافة مميزة لقطاع الرعاية الصحية في مصر، وتسعى من خلال خدماتها المتنوعة والمتميزة إلى الارتقاء بمستوى الصحة العامة للجاليات العربية، وتحسين نوعية حياتهم.

وتمثل الشركة خطوة رائدة نحو تحقيق صحة أفضل وأكثر استدامة لكل فرد في المجتمع.

يُذكر أن الشركة تقع في شارع الفيصل الطالبية أمام كبابجي الفقير أعلى معمل برج الفا 401 الدور السادس .

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!