أخبار عاجلة

نيو إيفينت تفتتح الستار عن مشروعها العقاري الضخم “قمارى” في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة

خبابير – خاص-:

شهدت العاصمة الإدارية الجديدة اليوم حدثًا عقاريًا هامًا تمثل في إطلاق شركة نيو إيفينت للتطوير العقاري مشروعها الجديد “قمارى” وهو ثالث، والذي يعد إضافة قوية ويقع في مكان مميز بمنطقة الـR8.

نيو إيفينت

وأكد الدكتور حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة استثمارية حيوية للمستثمرين المحليين والأجانب. تمثل هذه المدينة الجديدة مشروعًا طموحًا يشهد تطورًا مذهلاً على مدار السنوات السابقة.

وأضاف الدكتور الرجوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أن الحلم أصبح حقيقة في العاصمة الإدارية، حيث بدأت الحياة فيها بشكل فعلي. تمكنت شركة نيو إيفنت من اقتناص فرصة استثمارية قوية ومميزة في هذا السوق الناشئ. ومن المخطط تنفيذ مشروع “Qamari” الذي يتميز بالابتكار والتفرد، متناسبًا مع موقعه المتميز في المدينة.

حميد الرجوي

رجل الأعمال اليمني حميد الرجوي
رجل الأعمال اليمني حميد الرجوي

وأوضح ان Qamari يقع على مساحة 25 فدان، ويقع المشروع في مكان مميز أمام الحى الدبلوماسي بين عدد من المحاور الرئيسية بالقرب من منطقة الخدمات في منطقة R8 من نوادي ومدارس وجامعات، ويضم المشروع حزمة من الخدمات المميزة لتوفير مشروع سكني متكامل الخدمات والمرافق التي تضمن للعملاء إقامة تتوافر بها عناصر الراحة والرفاهية وجودة الحياة.

وأشار إلى أن المشروع يضم حمامات سباحة، ومول تجاري، ومساحات خضراء، وملاعب رياضية ,ومركز طبي، ونادي اجتماعي، و Gathering Area، و BBQ Area، وممشى رياضي، ويتضمن المشروع عمارات سكنية بارتفاع أرضي و7 أدوار، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 4 سنوات.

ولفت إلى أن المشروع سيراعي التطورات التكنولوجية في جميع تفاصيله  لتقديم حياة مريحة ومليئة بالرفاهية للعملاء وجودة حياة مميزة، وهو ما يواكب التطورات العالمية في مجال التطوير العقاري بحيث تراعي تطبيق معايير الذكاء في الادارة والتشغيل لتوفير حياة سهلة وبسيطة للعملاء ويواكب  التطورات التكنولوجية العالمية.

ولفت إلى أنه تم الاستعانة بمكتب YBA-ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية وذلك ليكون المكتب الهندسي المسئول عن تصميم المشروع، بالإضافة إلى الاستعانة بمكتب Archrete، وهما من العلامات البارزة في عالم الاستشارات الهندسية، حيث تحرص الشركة على التعاون مع كيانات قوية لتنفيذ مشروع يتناسب مع اسم الشركة وسابقة أعمالها.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك مشروعين مميزين في العاصمة الإدارية الجديدة نجحت في الوصول بمعدلات تنفيذ مرتفعة بهما، فالشركة تضخ استثمارات ضخمة لرفع معدلات التنفيذ وذلك بالتوازي مع العمل على اقتناص مشروعات جديدة، حيث يعد الالتزام مع العملاء ركنًا أساسيًا من محاور عمل الشركة، وهو ما يعزز ثقة العملاء بها ومصداقيتها في السوق العقاري.

وتابع أن الشركة تمتلك مشروعين في الدازن تاون الاول :

 H Mall وهو مشروع مميز يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية ويطل على سنترال بارك بالعاصمة الإدارية، ويقع على مساحة 4500 متر بارتفاع 12 دورا ويضم أنشطة تجارية وإدارية، و4 أدوار جراج تحت الأرض ومخازن، وتبدأ مساحات الوحدات من 32 مترا وحتى 2000 متر.

أما المشروع الثاني فهو مشروع  𝐓𝐫𝐚𝐯𝐞 𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬 𝐂𝐨𝐦𝐩𝐥𝐞𝐱 عبارة عن مول تجاري يطل على الحديقة المركزية للداون تاون وعلى شارع محور رئيسى فاصل بعرض 70متر، وأمام شركة الأدوية على مساحة 4500متر مربع ويتكون من 13دور موزعة على وحدات إدارية وتجارية.

ولفت إلى أن الشركة نجحت في اختيار مواقع مميز لمشروعاتها وذلك ضمن خطتها لتقديم الأفضل لعملائها، وضمان ارتفاع نسبة الاشغالات في المشروعات التجارية، وهو ما يضمن اعلى عائد على الاستثمار للعملاء في الوحدات داخل المشروع.

وأكد المهندس ياسر البلتاجي، رئيس مجلس إدارة مكتب YBA، أن التعاون مع شركة نيو إيفنت في مشروعها الجديد يضيف لسابقة أعمال شركته، ويوفر لها تحدي جديد لوضع تصميم غير تقليدي ومبتكر للمشروع الجديد، وذلك بما يتناسب مع تميز موقع المشروع ولضمان الاستفادة من كافة مزاياه.

ولفت إلى أن قوة المنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة تدفع كافة الشركات للابتكار وتقديم الأفضل لعملائها، وهو ما يعني تطور كبير في شكل المنتج العقاري المطروح في السوق، كما يعزز قدرة العقار المصري على المنافسة العالمية، مؤكدا أنه سيتم تقديم تصميم مميز ومبتكر لمشروع Qamari يحقق له أفضل شكل جمالي وآداء وظيفي.

 

شاهد أيضاً

إدانة واسعة لتهديدات الناشطة الحقوقية اليمنية هنادي نعمان

خبابير -: أثارت التهديدات بالقتل والاعتقال والترهيب التي تتعرض لها الناشطة الحقوقية هنادي نعمان عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!