أخبار عاجلة

قضية تهز اليمن باكملها ضحيتها طفلة عمل فيها عيب اسود ومشايخ يطالبون خمسين مليون لتزويجها والتستر عنها وهذا ما حل بالطفلة

خبابير- خاص -:

   كشف الناشطة اليمنية هنادي نعمان عن قضية يمنية تهز المجتمع باكمله وتبدأ تفاصيلها عن الطفلة جنات، ذات التسع سنوات، التي تعرضت للااااااغتص….ب من قبل قيادي في صنعاء، تُثير موجة من الغضب والاستياء في المجتمع اليمني، وسط تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج #الطفلة_جنات و #انقذوا_الطفولة.

وتضيف الناشطة اليمنية النعىوفة بالأعمال الإنسانية هنادي نعمان التفاصيل بقولها وتزداد بشاعة الجريم….ة مع كلّ كشف جديد، حيثُ كشفت مصادر موثوقة عن تدخل مشائخ واعيان في القضية، وعرضهم حلولًا مخزية تُشرعن للجريم…..ة وتُكافئ المج…..رم البيدوفيلي.

وقالت هنادي في صفحتها بالفيس بوك:”فقد اقترح هؤلاء المشائخ “الأعيان” تزويج الطفلة الضحية من مغتصب……ها، في محاولة مُقيت….ة لطمس الجريم…..ة وإفلات الجاني من العقاب.

ولم تتوقف الجريمة عند الاغتص……..اب، بل وصلت إلى حدّ استغلال القضية من قبل جهات مُغرضة، حيثُ تمّ تقديم شاهد زور زعم بأنّ الطفلة هي من راودت المجر…..م عن نفسها، في محاولة مُخزية لتشويه سمعة الضحية وتبرئة ساحة الجاني.

وأثارت هذه التطورات ردود فعل غاضبة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن استيائهم الشديد من هذه الحلول المُخزية والمُخالفة للقانون والأخلاق.

وتناقل الناشطون على مواقع التواصل هاشتاج #الطفلة_جنات و #انقذوا_الطفولة، مطالبين بإنزال أقصى العقوبة على الجاني، ومُحاسبة جميع المتورطين في هذه الجري…..مة البش…..عة.

كما طالبوا بمحاكمة عادلة وسريعة للقا….ت وتقديم الدعم النفسي والجسدي للطفلة الضحية.

شاهد أيضاً

يمن موبايل

عاجل: يمن موبايل تُفاجئ كل اليمنيين بعروض هي الأفضل والأكبر! لن تصدق العروض المغرية التي اسعدت الجميع!

خبابير – خاص – تُواصل شركة يمن موبايل، أكبر شبكة اتصالات في اليمن، مسيرتها المتألقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!