فوزان في تدشين بطولة المديريات الكروية بإب 

خبابير – مضاد البعداني – خاص – :

دشنت صباح اليوم بإب، بطولة المديريات لكرة القدم بنسختها الثانية ،بإشراف من مكتب الشباب والرياضة، وفرع إتحاد اللعبة ،بدعم ورعاية مجموعة الروحاني التجارية،و THV،بمشاركة 16مديرية تم توزيعهم على أربع مجموعات
المجموعة الأولى
( يريم — الرضمه — النادره — السده)
المجموعة الثانية
(الظهار — المشنة جبلة — العدين)
المجموعة الثالثة
( المخادر — حبيش – القفر – الشعر)
المجموعة الرابعة
( ذي السفال – السياني – ريف إب – بعدان)
و أنطلقت منافسات البطولة صباح اليوم بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ابراهيم المساوى، ورئيس فرع اتحا دكرة القدم عبدالرحيم الخشعي، ورئيس اللجنة المنظمة الكابتن احمد راشد، والمشرف العام للبطولة الكابتن ابراهيم الجماعي ، ومديرعام مكتب الشباب بيريم محمد الدقاري وذلك بإقامة مباراتي الجولة الأولى، لحساب المجموعة الأولى على ملعب نادي يحصب بمديرية يريم بلقاءين، جمع يريم مع الرضمة في مباراة الإفتتاح ،وأستطاع نجوم مديرية يريم حسم المباراة لصالحهم بهدفين لهدف سجل هدفا يريم صالح الرباطي، وسجل للرضمة طلال الطريقي.
وفي المباراة الثانية لذات المجموعة انتزع نجوم مديرية السدة فوزاً صعبا من مخالب نجوم مديرية النادرة سجل للسدة هيثم علي وموسى نصر، وسجل للنادرة عبدالقادر ناصر.
حضر التدشين العديد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمديرية ،وجمهور غفير من محبي وعشاق اللعبة.
#100الف_جائزة_الافضل_في_كل_مباراة.

جديد هذه البطولة هو ان اللجنة المنظمة أقرت تحديد مبلغ 100الف ريال لجائزة أفضل لاعب في المباراة يتم توزيعها بالتساوي لخمسة أشخاص بواقع 20الف لكل لاعب ممن تختارهم اللجنة .
حيث نال جائزة الافضل في اللقاء الاول بين الرضمة ويريم كل من هاني الفقيه وياسرغانم وصالح الرباطي من يريم ومن الرضمة مختار الطريقي ،وطلال الطريقي .

وفي مباراة السدة والنادرة نال جائزة الافضل في اللقاء كل من امين الفايق وهيثم النجار وموسى الحدا من السدة، واسماعيل مسعد و عبد القادر الجهمي من النادرة المقدمة من رعاة البطولة مجموعة الروحاني وشركة THV.
ادار اللقاءين تحكيمياً …محمدالطريقي ،ومجدي ضبعان، وصالح الحبابي .
اللقاء شهد حضور جماهيري كبير وكانت الاجواء حماسية والمباراة مشتعلة بين الفريقين.

شاهد أيضاً

رداد السلامي

صدمة كبيرة.. مفكر وكاتب صحفي شهير يتخلى عن القلم ويحمل المكنسة للعمل في مرفق حكومي (صورة)

خبابير – خاص – ظهر المفكر اليمني والكاتب الصحفي الشهير رداد السلامي، اليوم الأربعاء، وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!