أخبار عاجلة

الشمس تظهر بصنعاء بشكل مختلف وفلكيين يتوقعون ما سيحدث خلال الساعات القادمة (صورة)

خبابير – خاص –

 

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأشعة الشمس في سماء صنعاء وقد ظهرت حولها اشكال جديدة.

 

وقال فلكيين ان الصورة التي تم التقاطها لصنعاء يوم امس الاثنين تدل على تبخر الماء وامطار غزيرة سيمن الله بها خلال الساعات القادمة.

وقال اخرين انها تدل على الرطوبة وبشارة خير قادم مصحوب بالأمطار والسيول القادمة بأذن الله .

واستشهد البعض بشكل الشمس بالمثل اليمني القديم الذي يقول اذا الشمس دارة بدارة فابشر بغزر المطاره.

شاهد أيضاً

إيمان حميد تناقش أوضاع حقوق الإنسان في اليمن مع سفير فرنسا في جنيف

خبابير – جنيف، سويسرا –   التقت الناشطة والمحامية اليمنية إيمان حميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!