أخبار عاجلة
اللاعب روبرت ليفاندوفسكي

صحفي يمني: برشلونة تعاقد مع سفاح وليس مع مهاجم كرة قدم

خبابير – خاص –
قال الصحفي اليمني سمير القاسمي ان نادي برشلونة تعاقد مع سفاح وليس مع مهاجم عادي .

جاء ذلك تعليقا بعد الأداء اللافت الذي قدمه اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الذي قدم مستويات مميزة وسجلل عدد من الأهداف في وقت قياسي.

وكتب القاسمي عبر صفحته بالفيس بوك:” برشلونة تعاقد مع سفاح وليس مع مهاجم  عادي، روبرت ليفاندوفسكي لعب ثلاث مباريات في الليغا سجل أربعة  أهداف، دوري جديد نفس النتائج!.”

وقدم النجم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مستوياته الاستثنائية مع فريق برشلونة، بعد بصمة تألق جديدة قدمها خلال مواجهة بلد الوليد، الأحد، على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن مباريات الجولة الثالثة لليغا، والتي انتهت برباعية نظيفة للبرسا.

وتقدم نجم بايرن السابق للفريق الكتالوني عند الدقيقة 24 من عمر اللقاء، ليكسر رقما سابقا يحمله الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فقد نجم بايرن ميونخ السابق، أصبح ليفاندوفسكي أكبر لاعب سنا، يحرز 3 أهداف في أول 3 مباريات يخوضها في الليغا، خلال القرن الـ21، وذلك عن عمر 34 عاما و7 أيام، متفوقا بذلك على الرقم القياسي السابق، الذي سجل باسم زميله الحالي أوباميانغ، في الموسم الماضي (32 عاما و247 يوما)، وبعد تسجيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بات أول لاعب يسجل أربعة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الليغا، منذ راداميل فالكاو مع أتلتيكو مدريد في 2011.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!