أخبار عاجلة
مباراة اليمن والسودان للناشئين بالجزائر

الرئيس يتواجد في الجزائر ويشاهد مباراة اليمن والسودان وهذا ما كشفته احدى كاميرات التلفزيون الجزائري وفاجأت الجماهير اليمنية (صورة)

خبابير – خاص –

كشفت احدى كاميرة التلفزيون الجزائري  تواجد رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم في منصة ملعب مستغانم بالجزائر

واظهرت كاميرا التلفزيون الجزائري الخاصة بتصوير مباراة اليمن والسودان صورة لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ احمد العيسي وهو يتواجد في منصة كبار الضيوف لمشاهدة مباراة اليمن والسودان يوم امس الخميس والتي وانتهت بفوز اليمن بهدف نظيف.

ولم يعلن في وسائل الاعلام اليمنية او في صفحة الاتحاد اليمني لكرة القدم عن زيارة رئيس الاتحاد للمنتخب وحضوره لمشاهدة المباراة وتحفيز اللاعبين.

كما لم يكشف الاتحاد مدة زيارة العيسي للجزائري لكنه حسب مصادر خاصة لموقع “خبابير” اكدت بانه سوف يتواجد مع المنتخب ويعود معهم فور انتهاء مبارياتهم بالبطولة، وتواجده كان لتحفيزهم المنتخب بعد الأداء القوي الذي حققوه في دوري المجموعات وفوزهم على عمان وتعادلهم مع تونس وليبيا.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد تأهل الى نصف نهائي بطولة العرب تحت سن ١٧ عاما بعد تغلبه على المنتخب السوداني بهدف وحيد سجله أنور الطريقي من علامة الجزاء في المباراة التي أقيمت مساء الخميس.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!