أخبار عاجلة

بعد الخسارة من المغرب معلق قناة بي ان سبورت يكتب منشور في صفحته بالفيس بوك عن منتخب اليمن ويشعل مواقع التواصل وهذا تفاصيله

خبابير – خاص –

اشعل معلق قناة بي ان سبورت حسن العيدروس مواقع التواصل الاجتماعي بعد منشور كتبه في صفحته عقب خسارة المنتخب اليمني للناشئين من نظيره المغربي بهدفين دون رد في المربع الذهبي للبطولة العربية بالجزائر.

 

المعلق حسن العيدروس

المحتويات

وكتب المعلق حسن العيدروس في صفحته:” ألف مبروك لنا (أنتم)… والف مبروك للشقيق المغربي التأهل

وتابع:” خسرتم البطولة ولم تخسرونا، غادرتم من البطولة ولم تغادروا قلوبنا، مازلتم انتم مصدر فرحتنا و مازلتم أملنا ومستقبل كرتنا، مازلتم انتم فتية الفخر وصناع الفرحة،، ارفعوا رؤوسكم فلستم أنتم من يطأطأها”.

العيدروس مازلنا نفخر فيكم

وأضاف:” مازلنا نفتخر بكم كثيرا كثيرا فلا حدود للفخر الذي جعلتمونا نشعر به، أنتم أبدلتمونا الحزن بفرحة، والبستم يمننا ثوب الزفاف بدلاً من كفن الموت، ماقمتم به يتخطى حدود كرة القدم، أنتم فعلتم ماعجز عن فعله الكبار، وكنتم أوفياء لوطنكم ولشعبكم أكثر من اولئك الذي يدعون الوفاء، وحدتم ما كان يأبى التوحد، و ليّنتم تلك القلوب التي صبغتها القسوة وكستها الكراهية، حررتم تلك المشاعر التي أبت أن تتحرر لعقود”.

اشتريتم لنا الفرح وغيركم باع لنا الحزن

وقال:” اشتريتم لنا الفرح وغيركم باع لنا الحزن، اداؤكم وانتصاراتكم الكروية كانت كبلسم ودواء شاف لألم حقننا به اولئك الذين يسعون خلف مصالحهم”.

راية وطنكم

وختم منشوره:” كنتم على قدر المسؤولية أكثر من أي مسؤول في هذا البلد، بحثتم عن اعلاء راية وطنكم في الوقت الذي دنسها كبار القوم منّا. فبربكم أتعتقدون أننا بهذه السهولة سننسى”.

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!