أخبار عاجلة

الأرصاد اليمني يطلق تنبيه للمواطنين ويحذر سكان هذه المناطق

خبابير – خاص –
الأرصاد اليمني يطلق تنبيه للمواطنين ويحذر سكان هذه المناطق

توقع الأرصاد اليمني استمرار هطول الامطار على عدة محافظات يمنية.

ونبه الاخوة المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية نتيجة لهطول الأمطار وتشكل الضباب والسحب المنخفضة.

وحذر الأرصاد اليمني  الصيادين في أرخبيل سقطرى من اضطراب البحر وارتفاع الموج

وقال في نشرته المتوقعة خلال الـ 24 ساعة القادمة في المرتفعات الجبيلة طقس صحو إلى غائم جزئياً، ومن المتوقع هطول أمطار رعدية متفرقة متفاوتة الشدة على محافظات (شبوة، أبين، لحج، تعز، الضالع، إب وريمة) وقد تشمل أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، البيضاء، حضرموت والمهرة) والأجزاء الغربية من محافظات (ذمار، صنعاء وعمران).

وعن المناطق الساحلية توقع الطقس صحو إلى غائم جزئياً، وهطول أمطار متفرقة على سواحل البلاد والمناطق الداخلية المقابلة لها، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة على السواحل الجنوبية والشرقية وباب المندب مثيرة للأتربة والرمال.

وتوقع في المناطق الصحراوي طقس صحو إلى غائم جزئياً، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

ولفت في نشرته ان منطقة أرخبيل سقطرى ستشهد طقس صحو إلى غائم جزئياً، والرياح جنوبية غربية نشطة تتراوح سرعتها ما بين (20 – 35) عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج

شاهد أيضاً

شركة يو في ورطة رئيس نادي عاصمي بقوة نفوذه يسيطر على شريحة صحفي يمني والأخير يفضح الجميع ويكشف عن الحادثة التي هزت الشارع اليمني 

 في حادثة مروعة هزت أوساط الصحافة اليمنية، اتهم الصحفي عباد الجرادي رئيس نادي عاصمي شهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!