أخبار عاجلة
مدرب المنتخب اليمني للناشئين محمد البعداني

كشف عن اسرار خطيرة لأول مرة يعرفها الشارع اليمني.. مدرب اليمن “البعداني” ينفجر بعد خروج المنتخب من البطولة ويتحدث بصراحة عن المدرب السابق قيس وأسباب فشل المنتخب (فيديو)

خبابير – خاص –

انفجر مدرب المنتخب اليمني للناشئين محمد البعداني عن سبب خروج المنتخب اليمني للناشئين من البطولة العربية للناشئين تحن سن 17 عاما.

 

سبب فشل المنتخب اليمني للناشئين

المحتويات

 

وانتقد المدرب البعداني من ينتقده ويحمله سبب فشل المنتخب ومغادرة البطولة العربية للناشئين بالجزائر بعد خسارة من المنتخب المغربي.

الهداف

وقال خلال تسجيلات صوتية نشرتهن صحيفة شووت اليمنية انه مشكلة الهداف ليست وليدة اليوم وهذه مشكلة منذ أيام المدرب قيس محمد صالح .

مشكلة الهداف بالمنتخب اليمني:

وأضاف الهداف لا يستطيع أي مدرب يصنعه الهداف وحارس المرمى يجي من المنزل للملعب ودور المدرب يطوره في التمارين والتوجيهات.

وتابع المدرب انه في معسكر المنتخب بتعز والذي استمر لمدة 13 يوم لم يجرى المنتخب  ولا أي تقسيمة بسبب أرضية الملعب الغير صالحة.

بدلاء المنتخب اليمني للناشئين:

واعترف المدرب ان بدلاء المنتخب يبانوا من خلال التمارين انهم عادين وليس افضل من الاساسين الموجودين حاليا.

عبدالرحمن الخضر:

وبين ان سبب عدم اشراك اللاعب عبدالرحمن الخضر في مباراة مغرب هي بسبب الإصابة والتي يحرم عليه اشراك بالمباراة عن طريق الابر لانه قد تنهي مسيرته.

المدرب محمد البعداني:

ويعد المدرب محمد البعداني احد اشهر المدربين المحليين باليمن الذي حقق نجاحات متواصلة مع اكثر من نادي وابرزها نادي فحمان الذي قاده الموسم الماضي لتحقيق بطولة الدوري، كذلك الوصول الى المربع الذهبي بالمنتخب اليمني للناشئين بالجزائر.
شاهد الفيديو:

شاهد أيضاً

ايمان حميد

الأمل ينبثق من الرياض: لقاءٌ إيمان حميد مع السفير الأمريكي يُضفي دفئًا على قلوب اليمنيين ويُنير دربهم نحو مستقبلٍ أفضل ورواتبٍ مُستحقة

خبابير : في لقاء مثمر وبناء، التقت الناشطة الحقوقية اليمنية إيمان حُميد، الفائزة بجائزة ماريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!