أخبار عاجلة

المدرب أحمد جبهان يحصل على دورتي D و C من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم!

خبابير – سمير القاسمي –

حصل الكابتن أحمد جبهان على شهادتي التدريب في كرة القدم ال C وال D الممنوحتين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد أن شارك في دورة تدريبية في العاصمة القطرية الدوحة والتي نظمها واشرف عليها الاتحاد القطري لكرة القدم ضمن برنامج الاتحاد القطري خلال عام 2022.

ونال جبهان دورة ال D التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة بدعم وإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبمشاركة 30 مدرباً من عدة دول أوروبية وآسيوية وأمريكية، حيث أقيمت دورة D في نادي العربي، وطبق بالدورة الجانب العملي والنظري والتطبيقي واستمرت الدور على مدى عشرين يوماً وقد كان محاضر هذه الدورة المحاضر ميهاي من بلجيكا.

وبعدها ألتحق بدورة ال C التي أقيمت في نادي قطر، تخللها الكثير من الجوانب النفسية والذهنية بالتطبيق النظري والعملي، وشارك فيها 28 مدرباً من مختلف دول العالم، واستمرت لمدة شهر، وكان المحاضر المصري محمود شاكر هو محاضر الدورة وبجانبه المحاضر الأردني احمد زوردى.

الجدير بالذكر أن الكابتن أحمد جبهان يهدف إلى مواصلة الحصول على الشهائد التدريبية العليا، ويحاول أن يلتحق في دورة ال B قبل نهائيات كأس العالم، ليكمل بعد المونديال دورة ال A ومنها إلى البروفيشنال.

ويعتبر جبهان من الكوادر الرياضية المميزة في بلادنا ويجمع بين لعبة البليارد كلاعب سابق وإداري ناجح ولعبة كرة القدم التي كان لاعباً واليوم مدرباً ينتظر منه الكثير في قادم الأيام بإذن الله.

شاهد أيضاً

Cristiano Ronaldo

Ronaldo’s penalty kick gesture divides opinion (video)

khababir – khasun – Cristiano Ronaldo’s decision to hand over a penalty to teammate Abdulrahman …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !!